Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زين الدين زيدان يرد على تقارير قُرب انتقال بول بوغبا إلى ريال مدريد

أوضح لاعب خط الوسط، الذي تم ربطه مراراً وتكراراً بالانتقال إلى ملعب "بيرنابيو" رغبته في مغادرة "أولد ترافورد" خلال الصيف

زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

استبعد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الشائعات المستمرة بشأن قرب انتقال بول بوغبا، وأصر على أنه سعيد بلاعبيه الحاليين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من أن نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي قد أغلقت الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال من الممكن بيع اللاعبين لأندية القارة، مما يزيد من احتمال بيع بوغبا قبل نهاية 2 سبتمبر (أيلول).

وأوضح لاعب خط الوسط، الذي تم ربطه مراراً وتكراراً بالانتقال إلى ملعب "بيرنابيو"، رغبته في مغادرة "أولد ترافورد" خلال الصيف واعترف أخيرا بأنه لا يزال هناك علامة استفهام تحيط بمستقبله في مانشستر يونايتد.

لكن زيدان يحتفظ ببعده عن تلك الملحمة، وعندما سُئل عما إذا كان يريد إضافة المزيد من اللاعبين إلى فريقه، قال "أنا سعيد بلاعبي فريقي، وأفكر في المباريات وكذلك لاعبي فريقي".

"نحن مستعدون للعب مباريات جيدة، نريد المنافسة ولدي أفضل اللاعبين هنا بلا شك، أنا أقول ذلك دائماً".

ووفقاً لما قاله شقيق بوغبا، ماتياس، فإن لاعب خط الوسط الفرنسي لم يتخل بعد عن الأمل في ضمان الانتقال إلى العاصمة الإسبانية قبل الموعد النهائي للانتقالات الأوروبية في مطلع الشهر المقبل.

وقال في البرنامج التليفزيوني الإسباني "الشرينغيتو"، "إنه لا يستطيع فعل كل شيء في يونايتد".

"اللاعب الذي يفتقده زين الدين زيدان هو بول، وليس من المستحيل على فلورنتينو بيريز التوقيع معه".

"لا يمكنني أن أضمن أن بول سيستمر في يونايتد حتى 2 سبتمبر، يمكن أن يحدث أي شيء، مدريد تحتاج إلى كرة القدم والفرح الذي يجلبه بول".

وبعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي 4-0 في نهاية الأسبوع الماضي، حيث صنع بوغبا الهدف الثاني لماركوس راشفورد، اعترف بوغبا بأن مستقبله في يونايتد لم يحسم بعد.

وقال بوغبا "من الواضح أنه كانت هناك أشياء قيلت، لكن الوقت فقط سيخبرنا، لا تزال علامة الاستفهام هذه موجودة".

"ومع ذلك أنا هنا في مانشستر، أستمتع باللعب مع زملائي في الفريق وأريد دائماً الفوز في كل مباراة، أنا دائماً أقدم كل ما لديّ".

"أنا دائماً في حالة جيدة عندما ألعب كرة القدم، هذا ما أحبه؛ إنه عملي، لذلك أُعطي الحد الأقصى في كل مرة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة