Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يكثف مفاوضاته مع توتنهام لضم كريستيان إريكسن

يُفضل نادي لندن الآن بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لجلب لاعبين يمثلون تعزيزات على المدى الطويل مثل برونو فرنانديز وباولو ديبالا

الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

يتفاوض مانشستر يونايتد مع ممثلي كريستيان إريكسن، من أجل محاولة الحصول على صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لصانع ألعاب توتنهام هوتسبير.

ويُفضل نادي لندن الآن بيع اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، خلال فترة الانتقالات الحالية لجلب لاعبين يُمثلون تعزيزات على المدى الطويل، مثل برونو فرنانديز وباولو ديبالا، ونظراً لأن عقد إريكسن سينتهي العام المقبل، ولا يرغب النادي في رحيل لاعبه مجاناً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي البداية كان اللاعب يريد الذهاب إلى ريال مدريد، لكن النادي الإسباني خفّف من اهتمامه، مما ترك عرض يونايتد ليظهر على أنه العارض الوحيد الجاد.

ولم يكن إريكسن نفسه مستعداً للانتقال إلى "أولد ترافورد" في وقت سابق من هذه الفترة، لكنه أصبح أكثر استعداداً منذ ذلك الحين لرغبته في مغادرة توتنهام الآن، وهو أكثر انفتاحاً على فكرة التوجه شمالا.

ويأمل يونايتد في إبرام صفقة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

ومن الواضح أن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، يفضل رحيل إريكسن، حتى يتمكن من الاستمرار في البناء مع لاعبين سيكونون بالتأكيد في سبيرز بعد نهاية الموسم.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة