Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد على برونو فرنانديز

كان توتنهام في مفاوضات مع جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق ريال بيتيس طوال الصيف... لكن فرنانديز لاعب سبورتينغ ظهر كبديل منطقي

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي (رويترز)

انتقل نادي توتنهام هوتسبير إلى لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي، برونو فرنانديز، كبديل للاعب ريال بيتيس، جيوفاني لو سيلسو.

ويُصر نادي شمال لندن على إضافة لاعبين جدد إلى تشكيلة الفريق قبل الموعد النهائي لغلق باب الانتقالات هذا الشهر، ويُجري مفاوضات مع نادي بيتيس منذ بداية الصيف.

ورفض بيتيس عرضاً قدمه سبيرز بنحو 52 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني، في ظل مساعٍ لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني البالغ 88 مليون جنيه إسترليني.

وقد دفع ذلك نادي توتنهام إلى البحث في مكان آخر ، مع رؤية أن فرنانديز لاعب سبورتينغ يُعد بديلا منطقيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعد فرنانديز هدفاً لمانشستر يونايتد أيضاً، لكن "اندبندنت" تدرك أنه على الرغم من الاهتمام الكبير، لم يُقدّم النادي عرضاً للاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

في الوقت نفسه، استفسر توتنهام عن توفّر فرنانديز في بداية فترة الانتقالات، وهو الآن مستعد لتأكيد اهتمامه بالبرتغالي الدولي.

وخلال الشهر الماضي، حطم توتنهام رقمه القياسي في التعاقدات، بضم لاعب خط وسط ليون تانغي ندومبيلي، مقابل 53.8 مليون جنيه إسترليني، وفي نفس اليوم أتم أيضاً التوقيع مع جاك كلارك من ليدز يونايتد، والذي أُعيد على الفور إلى فريق دوري الدرجة الأولى ليلعب معه موسم 2019- 20 على سبيل الإعارة.

ومع ذلك، لم تتم إضافتهم إلى تشكيلة الفريق منذ ذلك الحين، على الرغم من رحيل كيران تريبير وفينسنت يانسن، أما فيرناندو يورينتي الذي بات صفقة حرة، فلم يوافق بعد على أي شيء لتمديد عقده.

وأدى فشل توتنهام في الإضافة إلى تشكيلة فريقه منذ وصول ندومبيلي، إلى سلسلة من المؤتمرات الصحافية الفضفاضة من المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أصرّ مؤخراً على أنه غير مسؤول عن عمليات الانتقال، حيث يعتقد أنها وظيفة يجب أن تعود من مدير النادي إلى المدير الفني.

© The Independent

المزيد من رياضة