Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بضم كريستيان إريكسن من توتنهام

لم يوقع صانع الألعاب الدنماركي بعد عقداً جديداً في "وايت هارت لين" حيث سينتهي عقده الحالي العام المقبل لكن خياراته تتناقص

كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

يدرس فريق مانشستر يونايتد صفقة لضم كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام هوتسبير، مستغلاً أن الأسبوع المقبل في فترة الانتقالات سيكون مشحوناً جداً، ويأمل النادي أن تكون جولة سعيدة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يوقع صانع الألعاب الدنماركي بعد عقداً جديداً في "وايت هارت لين"، حيث سينتهي عقده الحالي العام المقبل لكن خياراته تتناقص.

وكان اختيار إريكسن هو ريال مدريد، لكنهم لم يظهروا اهتماما كافيا لفترة طويلة، ثم قرروا ضم دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

واستفسر يوفنتوس عن وضع الدنماركي، لكن أي تحرك يعتمد على بيع باولو ديبالا، الذي يتردد حالياً في الذهاب إلى "أولد ترافورد".

ويوضح هذا الأمر مدى ترابط العديد من هذه الانتقالات، خصوصا أن برونو فرنانديز لاعب سبورتينغ لشبونة - وهو نفسه هدف لمانشستر يونايتد - قد تم طرحه كبديل لإريكسن.

والآن، يُفضّل مجلس إدارة نادي "أولد ترافورد" التعاقد مع لاعب سبيرز، ويرغب في معرفة ما إذا كان مستعداً لمغادرة "وايت هارت لين" حالياً، وسيعتمد الكثير على دافع إريكسن، خصوصا أن توتنهام في وضع أفضل حالياً من يونايتد، لمشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

© The Independent

المزيد من رياضة