Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يدحض إشاعات الرحيل عن النصر بطريقته الخاصة

لجأ قائد البرتغال مجدداً إلى حسابه على "إنستغرام" الذي يعد الأكثر متابعة في العالم

كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وفريق النصر السعودي يحتفل بأحد أهدفه في دوري المحترفين (الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر)

ملخص

الإشاعات تطارد نجم المنتخب البرتغالي والنصر السعودي كريستيانو رونالدو سواء في مسيرته الرياضية أو حياته الخاصة

قطع نجم وقائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الطريق أمام الإشاعات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر عدد من الصحف ووسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن رغبته في الرحيل عن صفوف "العالمي" بعد أربعة أشهر فقط من انضمامه التاريخي إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث نشر الهداف التاريخي لكرة القدم الدولية صورة أمام حوض السباحة مرتدياً قبعة رياضية تحمل شعار النصر.

ولجأ رونالدو بطريقته الخاصة والمميزة في دحض الإشاعات عبر نشر الصور من دون التعليق عليها مستخدماً خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي على "إنستغرام" الذي يتابعه ما يزيد على 579 مليون متابع.

وكانت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية مصدر الإشاعات التي انتشرت حول نية رونالدو العودة إلى إسبانيا وقبول منصب سفير نادي ريال مدريد أو الانضمام للفريق الإداري في النادي الملكي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان رونالدو (38 سنة) نشر أمس الثلاثاء صورة تجمعه بشريكته جورجينا رودريغيز رداً على إشاعات أخرى حول انفصالهما.

وبعد ساعات من نشر صورته مرتدياً قبعة النصر، أعاد رونالدو التأكيد على علاقته الوثيقة بناديه عبر نشر صورة جديدة من تدريبات الفريق وكتب "أنا عالمي" في إشارة إلى لقب عملاق الرياض.

وانضم رونالدو الفائز بخمس كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم إلى نادي النصر في الأول من يناير (كانون الثاني) الماضي في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد قياسي، أشارت تقارير صحافية عالمية إلى تخطيه حاجز 200 مليون يورو.

وسرعان ما تألق النجم الملقب بـ"صاروخ ماديرا" بالزي الأصفر والأزرق لفارس نجد، حيث سجل 12 هدفاً في 12 مباراة بالدوري السعودي، وأصبح خامس هدافي البطولة على رغم انضمامه في منتصف الموسم.

واستفاد رونالدو استفادة قصوى من انتقاله إلى الدوري السعودي حيث ذكرت مجلة "فوربس" الأميركية في تقريرها السنوي لعام 2023 أن رونالدو عاد لاعتلاء عرش الرياضي الأعلى دخلاً في العالم للمرة الأولى منذ 2017 والثالثة بشكل عام خلال مسيرته، بعد جمع أعلى دخل سنوي للاعب كرة قدم في التاريخ بإجمالي 136 مليون دولار، على خلفية انضمامه للنصر.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة