Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زوجة بروس ويليس توجه رسالة إلى معجبيه بمناسبة عيد ميلاده

قالت عارضة الأزياء إنها مرت بمراحل من الحزن والأسى بعد تشخيص إصابة زوجها بالخرف

بروس ويليس وزوجته إيما هيمينغ ويليس في عام 2019 (أ ب)

ملخص

كانت زوجة #بروس_ويليس، إيما هيمينغ ويليس، دامعة العينين عندما شكرت معجبي الممثل على أمنياتهم "الطيبة" في عيد ميلاده يوم الأحد

كانت زوجة بروس ويليس، إيما هيمينغ ويليس، دامعة العينين عندما شكرت معجبي الممثل على أمنياتهم "الطيبة" في عيد ميلاده يوم أمس الأحد (19 مارس).

إيما قالت في مقطع فيديو نُشر على موقع "إنستغرام": "لقد بدأت الصباح بالبكاء كما ترون من عيناي المتورمتين وأنفي. أعتقد فقط أنه من المهم أن تروا كل جوانب هذا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابعت: "أتلقى دائماً هذه الرسالة حيث يقول لي الناس دائماً "أوه، أنت قوية جداً، لا أعرف كيف تفعلين ذلك" ليس لدي خيار أتمنى لو كنت كذلك، ولكني أربي طفلين وأنا أمر في هذا أيضاً... في بعض الأحيان في حياتنا، يتعين علينا مواجهة الأمور الكبيرة والاعتياد على ذلك. وهذا ما أفعله. لكن لدي أوقات حزن، كل يوم، حسرة كل يوم، وهذا ما أشعر به حقاً اليوم في عيد ميلاده".

وأضافت إيما أنها كانت تقوم بتحضير فيديو قصير (reel) لعيد ميلاد زوجها، حيث قالت: "بقدر ما أفعل ذلك لنفسي، أفعل ذلك من أجلكم لأنني أعرف مدى حبكم لزوجي"، قبل أن تضيف "لا تبكي يا إيما".

في تعليق على الفيديو والذي تضمن مقاطع فيديو قديمة لويليس وهو يستمتع بوقته مع عائلته، كتبت إيما: "هو حب نقي. إنه محبوب جداً. وسأحبه دائماً. عيد ميلاد سعيد حبيبي... أمنيتي في عيد ميلاد بروس هو أن تستمروا في إبقائه في صلواتكم لأن روحه الحساسة، لصاحب برج الحوت، ستشعر بذلك. شكراً جزيلاً لكم على حبكم له ورعايته أيضاً".

بروس ويليس كان قد تم تشخيص حالته أخيراً بأنه مصاب بالخرف الجبهي الصدغي.

وفي تحديث تمت مشاركته عبر الإنترنت، قالت عائلة ويليس: "لدينا الآن تشخيص أكثر تحديداً: الخرف الجبهي الصدغي (المعروف باسم FTD)... لسوء الحظ، فإن تحديات التواصل ليست سوى عارض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس. في حين أن هذا مؤلم، فمن المريح أن يكون لديك في النهاية تشخيص واضح".

(عائلة ويليس) كانت قد أطلقت على المرض اسم "المرض القاسي"، وأضافوا في القول إن "الخرف الجبهي الصدغي هو الشكل الأكثر شيوعاً للخرف، ولأن الحصول على التشخيص قد يستغرق سنوات، فمن المحتمل أن يكون الخلل في الجمجمة أكثر انتشاراً مما نعرفه".

وأضافت العائلة: "اليوم لا توجد علاجات لهذا المرض، حقيقة نأمل في أن يتغير هذا في السنوات المقبلة... مع تقدم حالة بروس، نأمل في أن يركز أي اهتمام إعلامي على تسليط الضوء على هذا المرض الذي يحتاج إلى مزيد من الوعي والبحث".

جاء تشخيص بروس بعد عام تقريباً من كشف ممثلين عنه إصابته بالحبسة الكلامية (aphasia).

نجوم هوليوود كانوا من بين أولئك الذين أرسلوا رسائل حب ودعم للممثل بعد التشخيص الجديد.

© The Independent

المزيد من منوعات