Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف ينوي كارلو أنشيلوتي تجديد دماء "ريال مدريد"؟

من بين اللاعبين المستهدفين من جانب الإدارة يظهر النجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب "بوروسيا دورتموند" الألماني

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

ملخص

يسعى رئيس نادي #ريال_مدريد فلورنتينو بيريز دائماً إلى تجديد دماء الفريق بشكل مستمر من أجل حصد مزيد من #البطولات لخزينة النادي.

بحثاً عن استمرار المنافسة على الألقاب يسعى دائماً رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى تجديد دماء الفريق بشكل مستمر، من أجل حصد مزيد من البطولات لخزينة النادي.

وتحقق هذا الأمر لبيريز على مدى السنوات الماضية، إذ استطاع النادي الملكي التتويج بما هو ممكن من البطولات، ما بين دوري أبطال أوروبا وسوبر أوروبي ودوري إسباني وسوبر إسباني، فضلاً عن كأس الملك.

ويرفض "ريال مدريد" فكرة الحياة من دون غالاكتيكوس في عام 2024، بحسب التقارير الإسبانية التي خرجت أخيراً بخصوص خطط إدارة فلورنتينو بيريز التعاقدية للسنوات المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن "ريال مدريد" لن يدخر أي جهد في سعيه إلى التعاقد مع واحد من النجمين الفرنسي كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند صيف عام 2024، إذ يرغب النادي الملكي في إعادة حقبة الـ "غالاكتيكوس" من جديد في سانتياغو بيرنابيو بوصول واحد من النجمين المذكورين إلى جانب الجوهرة البرازيلية إندريك.

وعادت صفقة "ريال مدريد" مع مبابي للحياة من جديد بعد أقل من عام على انهيار الاتفاق بين الطرفين، بتجديد اللاعب عقده مع إدارة فريق ملعب بارك دي برانس على رغم وجود اتفاق مسبق مع إدارة ريال مدريد على الانتقال إلى صفوف الملكي بعد انتهاء عقده في الفريق الباريسي.

وبالنظر إلى ملف صفقة هالاند فقد عاد من جديد أيضاً بسبب الحديث عن إمكان تعرض "مانشستر سيتي" لعقوبات وخيمة قد تجعل النجم الشاب يحمل حقائبه ويغادر ملعب الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بيلينغهام في الصورة

 ومن بين اللاعبين المستهدفين من جانب إدارة "ريال مدريد" النجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إذ يعد مثار اهتمام من جانب كبار الأندية في أوروبا ومن بينها "ريال مدريد". وتنهال العروض على جود بيلينغهام (19 سنة)، ومن المتوقع رحيله عن "دورتموند" صيف عام 2023.

وتشير التقارير إلى اهتمام "ريال مدريد" بضم بيلينغهام لتجديد دماء خط الوسط، بعد تقدم لوكا مودريتش وتوني كروس في العمر، لكن "دورتموند" يطلب 100 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، وهو ما يشكل عقبة أمام "ريال مدريد"، والتعاقد مع بيلينغهام سيدفع إدارة نادي ريال مدريد إلى التخلي عن توني كروس بخاصة مع تقدم عمره إلى جانب مودريتش الذي تبقى له الأفضلية في الاستمرار داخل النادي الملكي.
 
لاعبون على مقربة من الرحيل

وخلال مطلع هذا الموسم نجح "ريال مدريد" في بيع بورخا مايورال إلى "خيتافي" مقابل 10 ملايين يورو، فضلاً عن إنهاء خدمات اللاعبين الذين لا يريدهم كارلو أنشيلوتي في الفريق، ومنهم لوكا يوفيتش الذي انتقل إلى "فيورنتينا" ثم تاكيفوسا كوبو الذي رحل إلى "ريال سوسيداد" في مقابل 6.5 مليون يورو.

ومع انقضاء الموسم الحالي وفي حال استمرار أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي فهناك عدد من الأسماء المهددة بالرحيل، وهما الثنائي ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا.

ويعد راتب دياز عقبة كبيرة إذ يقدر بـ 3.5 مليون يورو سنوياً، كما أن اللاعب ليس محط اهتمام الفرق الأوروبية الكبرى، وبالتالي يجد مسئولو النادي الملكي أنفسهم أمام وضع معقد لبيع اللاعب في كل "ميركاتو" مع عدم الحاجة الفنية إليه.

وفي حال رحيل ماريانو عن الفريق فسيتوجه "ريال مدريد" فوراً إلى "إسبانيول" لضم راؤول دي توماس الذي يعجب به أنشيلوتي كثيراً، وفقاً لما نشرته تقارير إسبانية.

أما الدولي الإسباني أودريوزولا فيطمح "ريال مدريد" في تسويقه بشكل واضح داخل الـ "ليغا" وبيعه بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو، بينما سيكون خيار الإعارة مطروحاً على الطاولة أيضاً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة