Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ستيفن جيرارد يستبعد نفسه من ترشيحات المدير الفني المقبل لنيوكاسل.. والنادي يبحث في أوروبا

ارتبط لاعب خط الوسط السابق في إنجلترا وليفربول لفترة قصيرة بهذه الوظيفة بعد رحيل بينيتيز

ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق رينجرز الاسكتلندي (رويترز)

استبعد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق رينجرز نفسه من الترشيحات لشغل منصب المدير الفني الشاغر في نيوكاسل يونايتد، متجاهلاً التكهنات التي تربطه بشغل هذا الدور معتبراً إياها أخباراً مزيفة.

وكان لاعب خط الوسط السابق في إنجلترا وليفربول مرتبطاً لفترة قصيرة بهذه الوظيفة بعد رحيل رافا بينيتيز، الذي قرّر عدم تجديد تعاقده.

وعندما سُئل عن التكهنات التي تربط بينه وبين نيوكاسل، قال جيرارد "أخبار مزيفة، ليست هذه ما ألتفت إليها".

ويبحث نيوكاسل في أوروبا ويتحدث مع جهات اتصال مرتبطة بالمديرين الفنيين المحتملين عقب قرار بينيتيز بمغادرة النادي في نهاية الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بينيتيز إنه يشعر بأنه ينتمي للنادي بعد تعزيز موقفه بالبقاء في الدوري الممتاز في مواسم متتالية بعد الترقي إليه، لكنه قال إن إدارة النادي لم تشاركه رؤيته.

وقال قبل قبول عرض بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني سنوياً لتولي منصب المدير الفني لنادي داليان ييفانغ في الدوري الصيني الممتاز "أصبح من الواضح بشكل متزايد أن أولئك الذين يديرون النادي لا يشاركونني نفس الرؤية".

ويُعد ميكيل أرتيتا، مساعد المدير الفني لمانشستر سيتي، هو المفضل لتولي المنصب، لكن بعد أن كان على وشك تولي تدريب أرسنال بعد رحيل أرسين فينغر، من المرجح أن ينتظر حتى يتلقى عرضاً من نادٍ يلعب في بطولة أوروبية.

ومن بين الأسماء الأخرى المرشحة للمنصب ضمن قائمة طويلة، غاري مونك وديفيد مويس وروبرتو مارتينيز وكلاوديو رانييري.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة