Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جينيفر أنيستون تكشف عن معاناتها من مشكلات الخصوبة

كشفت نجمة مسلسل "فريندز" أنها حاولت الحمل عبر التلقيح الاصطناعي لكنها لم تفلح بذلك وبأن " الأوان قد فات"

كنت سأعطي أي شيء لو أن أحداً نصحني بتجميد بويضاتي. لم أفكر في الأمر أبداً وها أنا اليوم هنا. لقد فات الأوان وفاتني القطار (رويترز)

عبر جاستن ثيرو الزوج السابق لجينيفر أنيستون، عن دعمه للممثلة بعد أن كشفت سبب عدم إنجابها الأطفال.

وقالت أنيستون، 53 عاماً، إن محاولة الحمل "كان طريق تحد صعب" بالنسبة إليها وإنها خضعت للتلقيح الاصطناعي لمحاولة الإنجاب ولكن "الأوان قد فات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونشرت أنيستون على "إنستغرام" عدداً من الصور الفوتوغرافية من جلسة التصوير التي أجرتها مع مجلة "ألور" (Allure) وأرفقتها بعبارة "نهاية حقبة. شكراً لمجلة ’ألور’ التي جعلتني نجمة الغلاف لآخر إصدار لها".

وعلق ثيرو الذي كان متزوجاً من أنيستون بين عامي 2015 و2017 على منشور أنيستون برمز قبضة اليد والقلب مظهراً دعمه زوجته السابقة.

وكانت نجمة مسلسل "فريندز" (Friends) تزوجت سابقاً من براد بيت بين عامي 2000 و2005.

وصرحت للمجلة في مقابلة نشرت، يوم الأربعاء 9 نوفمبر (تشرين الثاني)، "كنت أحاول أن أصبح حاملاً. كان تحدياً صعباً بالنسبة لي، تحدي إنجاب طفل. بعد سنوات وسنوات من التكهنات... كان الأمر بغاية الصعوبة. خضعت للعلاج بالتلقيح الاصطناعي وشربت الشاي الصيني وقمت بعديد من الطرق. كنت أجرب كل شيء يخطر ببال أحد. كنت سأعطي أي شيء لو أن أحداً نصحني بتجميد بويضاتي وتقديم خدمة لنفسي. لم أفكر في الأمر أبداً وها أنا اليوم هنا. لقد فات الأوان وفاتني القطار".

وفي المقابلة أيضاً، تطرقت أنيستون إلى بعض الإشاعات التي طالت طلاقها من براد بيت ونفت الرواية القائلة إنها "كانت تهتم بمسيرتها المهنية وحسب" عوضاً عن رغبتها بتكوين عائلة معه.

 

وأضافت نجمة "مورنينغ شو" (Morning Show): "معاذ الله أن تكون امرأة ناجحة وليس لديها أولاد. والسبب الذي هجرني زوجي من أجله وسبب انفصالنا وإنهاء زواجنا هو أنني لم أمنحه طفلاً".

وانتقدت أنيستون هذه السردية مضيفة "كلها أكاذيب، ليس لدي ما أخفيه في هذا الأمر".

وكان ثيرو تحدث خلال العام الماضي عن طلاقه من أنيستون عام 2018 في مقابلة صريحة مع مجلة "إسكواير" (Esquire) وقال إنهما "بقيا أصدقاء". وأضاف "سواء أحببتم ذلك أم لا، لم نحظ بانفصال درامي ونحب بعضنا. أنا صادق عندما أقول إنني أقدر صداقتنا. ليس بوسعنا أن نكون معاً وما زلنا نقدم الفرح والصداقة أحدنا للآخر، كما أنها تجعلني أضحك من صميم قلبي. إنها شخص رائع. ستكون خسارة لو أننا لم نكن على تواصل، أقله بالنسبة لي شخصياً. وأود الاعتقاد بأنها تفكر في الأمر نفسه تجاهي هي أيضاً".

© The Independent

المزيد من منوعات