Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بإساءة معاملتها

قدمت تفاصيل عما وصفته بـ"السلوك المسيء" لزوجها السابق في دعوى قضائية

براد بيت وأنجلينا جولي في صورة تعود إلى 2015 (أ ف ب)

في خطوة تصعد المعركة القانونية بين الممثلين براد بيت وأنجلينا جولي حول مصنع نبيذ فرنسي كانا يتشاركان ملكيته، قدمت جولي تفاصيل عما وصفته بـ"السلوك المسيء" لزوجها السابق في دعوى قضائية، الثلاثاء الرابع من أكتوبر (تشرين الأول).

وتقول الدعوى التي رفعتها جولي في محكمة لوس أنجليس، إن بيت سعى إلى ربط بيع حصتها في المصنع باتفاق عدم إفصاح كان من شأنه منعها من مناقشة "إيذاء بيت الجسدي والعاطفي لها ولأطفالهما" علناً.

وتروى دعوى جولي موقفاً خلال رحلة بطائرة خاصة في سبتمبر (أيلول) 2016، إذ قيل إن بيت "أمسك جولي من رأسها وهزها قبل دفعها إلى جدار المرحاض". وزعمت الدعوى أن بيت "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يرد محامو بيت بعد على استفسارات حول الأمر.

وكان بيت قد رفع دعوى قضائية على جولي وشركتها السابقة في فبراير (شباط) قال فيها، إن بيع جولي حصتها في سبتمبر 2021 في مصنع النبيذ "شاتو ميرافال" إلى شركة مشروبات دولية كان غير قانوني لأن الزوجين اتفقا على أنه لا يبيع أي منهما نصيبه من دون موافقة الطرف الآخر.

وقالت جولي في الدعوى، إنه لا يوجد اتفاق من هذا القبيل وإن بيت رفض عملية البيع ما لم توافق على "أمر حظر نشر غير مقبول" في ما يتعلق بسلوكه.

وقالت جولي في دعواها، إن مكتب التحقيقات الفيدرالي حقق في الحادث على متن الطائرة و"خلص إلى أن لدى الحكومة سبباً محتملاً لاتهام بيت بارتكاب جريمة اتحادية".

ولم يُتهم بيت بارتكاب جريمة ولم يرد متحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد على طلب للتعليق.

المزيد من منوعات