Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد أكثر من 15 عاما... أبطال "فريندز" عائدون في حلقة خاصة

ستعرض في مايو على قناة "إتش بي أو ماكس" حصرياً

أبطال مسلسل "فرندز" في حفل جوائز "إيمي" عام 2002 (أ.ف.ب)

بعد أكثر من 15 عاماً، سيعود أبطال مسلسل "فريندز" الشهير إلى الشاشة في حلقة واحدة خاصة، استجابةً لطلبات المشاهدين من حول العالم. 

فقد أكّد أبطال مسلسل "فريندز" على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة 21 فبراير (شباط)، شائعات تسري منذ أشهر عن عودتهم إلى الشاشة. ونشر كل من جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري ومات لو بلان وديفيد شفيمر، على حساباتهم في "إنستغرام" صورةً تجمعهم مرفقةً بتعليق "هذا يحدث ...".

وفي الوقت نفسه، أكّدت قناة "إتش بي أو ماكس"، في بيان، أنها ستعرض حلقة خاصة من المسلسل الشهير لمناسبة إطلاقه في مايو (أيار) المقبل، وقالت في البيان "إن الأمر رسمي!".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضافت المنصة التابعة لمجموعة "وورنر ميديا"، أنه "بعد 15 عاماً وتسعة أشهر وعدد لا يحصى من الطلبات من متابعي المسلسل في أنحاء الكوكب... سيجتمع طاقم العمل من جديد لتقديم حلقة حصرية".

وبعد 15 عاماً بين روس ومونيكا وتشاندلر وفيبي وجوي ورايتشل، أسماء شخصيات المسلسل، "سنعيش وقتاً يجتمع فيه الأصدقاء والمشاهدون في الوقت الفعلي ونعتقد أن هذه الحلقة الخاصة ستعيد إحياء تلك الأجواء"، وفق ما كتب المسؤول في "إتش بي أو ماكس" كيفن ريلي.

ونقل موقع "فراييتي" عن مصادر مقرّبة من العمل أن كل ممثل سيتقاضى 2,5 مليون دولار على الأقل لمشاركته في هذه الحلقة، التي ستصوّر وفقاً لقناة "إتش بي أو ماكس" في استوديوهات "وونر براذرز"، حيث صوّر المسلسل في بوربانك قرب هوليوود.

اقرأ المزيد

المزيد من فنون