Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل أعاد مانشستر سيتي غريمه ليفربول إلى الطريق الصحيح؟

حقق الريدز فوزاً مهماً على وست هام بهدف الأوروغواياني داروين نونيز

سجل المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز أول أهدافه مع ليفربول في استاد أنفيلد (أ ب)

بضربة رأس متقنة سجل المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز، أول أهدافه في استاد أنفيلد، محققاً الفوز لفريقه ليفربول بنتيجة (1-0) على وست هام يونايتد، الأربعاء 19 أكتوبر (تشرين الأول)، ليتقدم للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية مضطربة للموسم.

وأشاد المدير الفني لليفربول يورغن كلوب بقدرة فريقه على حصد ثلاث نقاط مهمة على حساب وست هام، لمواصلة الأداء القوي بعد الفوز على مانشستر سيتي، الأحد الماضي.

وفي حين أن الفوز على سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب كان بمثابة رد فعل مثير للإعجاب، فإن الفوز على وست هام كان أقل إثارة ولكنه مهم بنفس القدر للحفاظ على الزخم.

وتصدر نونيز عناوين الصحف لكن الحارس أليسون، الذي أسهم بتمريرته الطويلة في هدف الفوز الذي سجله محمد صلاح ضد سيتي، الأحد الماضي، تصدى لركلة جزاء حاسمة في الشوط الأول من جارود بوين الذي تعرض لخطأ من جو غوميز.

كما أنقذ جيمس ميلنر تسديدة حاسمة في وقت متأخر ليحرم توماس سوتشيك من هدف التعادل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب للصحافيين، "في النهاية كنا بحاجة إلى أليسون والإصبع الكبير لقدم ميلنر، كنا بحاجة إلى شيئين، بشكل عام أعتقد أنها ثلاث نقاط مستحقة".

"إنها فترة مهمة وصعبة للغاية لجميع الفرق، لذلك عليك تحقيق نتائج جيدة والآن في غضون ثلاثة أيام ننتظر معركة تالية على ملعب نوتنغهام فورست، هذا هو الوضع وفي الوقت الحالي كل شيء على ما يرام".

وشهد الفوز على وست هام تقديم نونيز القادم من بنفيكا البرتغالي، الذي انضم لليفربول في يونيو (حزيران) الماضي مقابل 75 مليون يورو، أفضل شوط بقميص ليفربول وسجل هدفاً من ضربة رأس رائعة وسدد في إطار المرمى.

وقال كلوب، "لقد كان رائعاً إنه موهبة هائلة ويبلغ من العمر 22 عاماً فقط، لقد جاء من البرتغال ولم يكن هناك لفترة طويلة، لذلك كان منذ فترة ليست بعيدة في أوروغواي، إنه موهبة كبيرة حقاً ونحن متحمسون جداً له".

وفي الوقت الذي بدا فيه ليفربول قد تجاوز منعطفاً، حذر أليسون من أنه لا يزال هناك كثير من العمل الشاق الذي يتعين القيام به.

وقال الحارس البرازيلي، "نحن فقط نتمسك ببعضنا البعض - لقد كان شيئاً كنا نتحدث عنه كثيراً، أن نبقى معاً في هذا التوقيت واللحظة الصعبة".

"الآن الأمور قادمة، النتائج قادمة لكن ليس علينا أن نكون متحمسين للغاية بهذا الشأن. علينا أن نبقي أقدامنا على الأرض ونبقى معاً، ونواصل العمل لأنه موسم طويل وصعب على الجميع".

لقد كان متحمساً في شأن التصدي لركلة الجزاء. وقال، "لن أقول الكثير عن ذلك، لكني أعتقد أنه كان تصدياً جيداً".

"في كرة القدم يدرس الجميع كل شيء عن الجميع، فالمهاجمون يدرسون حارس المرمى ويدرس حراس المرمى المهاجمين أو منفذي ركلات الجزاء، لن أتحدث كثيراً عن ما أفعله في هذا الشأن، آسف!".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة