Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

من يقدر على إيقاف إيرلينغ هالاند؟

على رغم الفترة البسيطة التي قضاها النجم النرويجي مع مانشستر سيتي فإنه انسجم بشكل سريع مع أفكار مدربه الإسباني

إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

حالة من التألق يعيشها المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم على رغم الخطوة الجديدة للاعب بالانتقال إلى السيتي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وعلى رغم الفترة البسيطة التي قضاها النجم النرويجي مع مانشستر سيتي فإنه انسجم بشكل سريع مع أفكار مدربه الإسباني بيب غوارديولا، إذ استطاع أن يحرز 14 هدفاً خلال 10 مباريات فقط هذا الموسم، من بينها 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي ليتربع على صدارة الهدافين في البطولة ليسرق الأنظار من الجميع.

وقبل مواجهة مانشستر يونايتد في الديربي كان هناك عديد من التصريحات الخاصة بهالاند، والتي كشفت عن عديد من الأمور المهمة، حيث قال "كنت أشاهد الدوري الإنجليزي طوال حياتي. كنت دوماً من المعجبين به، أنا بحالة جيدة وأنجح في الانسجام هنا. إيقاع الحياة لطيف والأجواء جميلة جداً. أحب إنجلترا".

وعن لقاء مانشستر يونايتد قال هالاند "لا أعتقد أنني بحاجة إلى قول الكثير، كل ما أستطيع قوله هو أنني جاهز للقاء".

من يقدر على إيقاف هالاند؟

وأوضح هالاند قبل مواجهة مانشستر يونايتد أنه جاهز للقاء المرتقب، حيث تغنى بقدراته البدنية وقال، " أعلم أنني إذا ركضت في التوقيت المثالي، فلن يكون هناك أحد قادراً على إيقافي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تصريح هالاند لا يعد غرورا حيث إن المهاجم النرويجي خلال الجولات السبع الأولى في الدوري الإنجليزي تمكن من تسجيل 11 هدفاً جعلته يتربع على صدارة هدافي المسابقة مبكراً وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

واستطاع هالاند أن يهز شباك عديد من الفرق الكبرى منها وست هام، إضافة إلى نيوكاسل وكريستال بالاس، بجانب نوتنجهام فورست، فضلاً عن أستون فيلا وولفرهامبتون.

هالاند يتحدث عن مميزات غوارديولا

وتطرق هالاند إلى الحديث عن أهم مميزات بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، حيث قال "غوارديولا يخبرنا في اليوم السابق للمباراة بما سيحدث فيها، وفي اليوم التالي يحدث تماماً ما قاله، إنه جنون، لا أفهم كيف يمكن أن يكون ذلك ممكناً إنه مدمن كرة قدم إن جاز التعبير".

ويخوض هالاند الديربي الأول له أمام مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد يوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة بعد مرور سبع جولات فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

المزيد من رياضة