Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

يحتل فريقه مانشستر سيتي المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة

إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

فاز النرويجي المتألق إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الجمعة الـ 16 من سبتمبر (أيلول) الحالي، بجائزة لاعب شهر أغسطس (آب) الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متفوقاً في السباق على ثنائي أرسنال غابرييل جيسوس ومارتن أوديغارد وأيضاً على مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش.

وتوِّج هالاند بالجائزة بعد أن أحرز تسعة أهداف خلال خمس مباريات بالدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي في بداية رائعة لمسيرته في إنجلترا.

وبحسب أرقام أوبتا فإنه لم يسبق أن أحرز أي لاعب أهدافاً أكثر من هالاند خلال شهر واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى لويس سواريز لاعب ليفربول السابق الذي هز الشباك 10 مرات في ديسمبر (كانون الأول) 2013.

وقال هالاند في بيان، "أنا سعيد جداً للفوز بهذه الجائزة لأول مرة، إنها بداية موسم هائلة بالنسبة إلى الفريق وأنا أشكر كل من شارك في التصويت".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف هالاند، "أتمنى أن أستمر في مساعدة الفريق والمضي قدماً في بدايتنا القوية في الموسم".

ويحتل سيتي حامل اللقب المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من أول ست جولات متخلفاً بنقطة واحدة عن أرسنال اللندني المتصدر.

وسيحل فريق المدرب بيب غوارديولا ضيفاً على ولفرهامبتون واندرارز في الجولة المقبلة، غداً السبت.

وعلى صعيد المدرب الأفضل في الدوري الممتاز لشهر أغسطس حصد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال اللقب بعد أن قاد فريقه لاعتلاء جدول الترتيب.

وأصبح المدرب البالغ من العمر 40 عاماً ثاني مدرب لأرسنال بعد أرسين فينغر يبدأ موسماً بخمسة انتصارات متتالية في الدوري.

المزيد من رياضة