Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فستان الأميرة ديانا في "زفاف القرن"

معرض في لاس فيغاس يقدم باقات للضيوف وحفلاً كاملاً وعشاء خاصاً بين تذكارات ملكية

يفتتح المعرض بعد أيام من الذكرى الـ25 لوفاة الأميرة ديانا (أ ب)

على الرغم من أن المعرض الجديد الذي يحمل عنوان "الأميرة ديانا... معرض تكريم"، يضم أكثر من 700 قطعة أثرية ملكية أصلية، يتوقع أن تكون النسخة طبق الأصل من فستان زفاف ديانا أحد عوامل الجذب. وقد صممت الفستان الفنانة البلجيكية إيزابيل دي بورشجراف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويفتتح المعرض الذي يحتفي بحياة الأميرة الراحلة في لاس فيغاس، الجمعة الثاني من سبتمبر (أيلول) الحالي، بعد أيام من الذكرى الـ25 لوفاتها في حادثة سيارة في باريس. ويقام في مركز "ذا شوبس آت كريستالس" التجاري المجاور لمنتجع وكازينو "أريا".

وقال المنسق والمنتج للمعرض ديفيد كوريلي، إن القطاع الخاص بالزفاف في المعرض ألهم المبدعين لتقديم باقات للضيوف لحفلات الزفاف الخاصة بهم داخل غرفة "زفاف القرن" (ويدنج أوف ذا سينشري)، التي تتضمن حفلاً كاملاً وعشاءً خاصاً بين تذكارات ملكية.

وأضاف، "فيغاس عاصمة حفلات الزفاف في العالم. هناك 120 ألف حفل زفاف يقام في المدينة كل عام، لذلك لدينا هنا هذه الغرفة الرائعة التي تحتفي بأشهر حفل زفاف على الإطلاق مع تحف لا تصدق من حولك".

ولا يقدم المعرض معروضات خاصة بديانا فحسب، وإنما يحتوي أيضاً على قطع أثرية تتصل بعديد من أفراد العائلة المالكة، بمن في ذلك الأمير تشارلز والأمير وليام والأمير هاري، وحتى عناصر مرتبطة بالملكة فيكتوريا من القرن الـ19.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات