Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأميركية آن هيش تتحرر من الألم

توفيت بعد أسبوع من تعرضها لحادثة سير في لوس أنغليس والشرطة: التحاليل أظهرت وجود مادة مخدرة

شاركت آن هيش في عدد كبير من أفلام تسعينيات القرن الماضي من أبرزها "سيكس دايز" (أ ف ب)

توفيت، السبت 13 أغسطس (آب)، الممثلة الأميركية آن هيش التي نقلت، الأسبوع الماضي، إلى المستشفى في حال خطرة بعد تعرضها لحادثة سير في لوس أنغليس، وفق ما أعلنت ناطقة باسم الممثلة.

وكانت الممثلة، البالغة 53 سنة، دخلت في غيبوبة نتيجة تعرضها لإصابات بالغة في الدماغ جراء حادثة سير كبيرة تعرضت لها في 5 أغسطس.

ضوء مشع

وقالت الناطقة باسمها هولي بيرد إن "هيش، وبعد أن تعطلت وظائفها الدماغية تماماً، أعلنت وفاتها رسمياً على ما ينص قانون ولاية كاليفورنيا، لكن قلبها بقي يعمل بواسطة الأجهزة لتسهيل عملية التبرع بأعضائها".

من جانبها، قالت عائلة هيش في بيان "خسرنا اليوم ضوءاً مشعاً وروحاً لطيفة وسعيدة وأماً محبة وصديقة مخلصة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشاركت آن هيش في عدد كبير من أفلام تسعينيات القرن الماضي من أبرزها "سيكس دايز"، و"سيفن نايتس" و"دوني براسكو". واشتهرت في دور أدته في مسلسل "أناذر وورد" وحازت بفضله جائزة "داي تايم إيمي" عام 1991.

ودخلت الممثلة في غيبوبة منذ تعرضها لحادثة سير اصطدمت خلالها سيارتها بمنزل من طبقتين في حي مار فيستا، ما تسبب في "أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل"، وفق ما أعلنت حينها أجهزة الإنقاذ في لوس أنغليس.

وأعلنت الشرطة في بيان، الخميس، أنها ستجري فحوص دم لهيش، مشيرة إلى أن المحققين "يعتزمون رفع القضية إلى الجهات القضائية المتخصصة".

بعيداً من الألم

وذكرت وسائل إعلام محلية أن نتائج التحاليل الأولية التي أجريت للممثلة أظهرت وجود مادة مخدرة، لكن ينبغي إجراء تحاليل أخرى للتأكد من أن النتيجة الإيجابية غير مرتبطة بعلاج طبي.

وأشار موقع "تي أم زي" المتخصص في أخبار المشاهير نقلاً عن مصادر في الشرطة إلى أن تحاليل الدم التي أجريت للممثلة بينت وجود مادتي الكوكايين والفنتانيل، الذي يشكل مادة أفيونية اصطناعية تسبب الإدمان وتستخدم في بعض العلاجات.

وقال نجلها هومر لافون في بيان منفصل "خسرنا أنا وأخي أتلاس والدتنا"، مضيفاً "آمل في أن تكون تحررت من الألم الذي كانت تعانيه".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات