Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الممثلة الأميركية آن هيش في حال حرجة إثر حادثة سير

اصطدمت سيارتها بمنزل مؤلف من طبقتين ما أدى إلى اندلاع حريق هائل

الممثلة الأميركية آن هيش عام 2019 (أ ف ب)

نقلت الممثلة الأميركية آن هيش إلى المستشفى في حال الخطر بعد تعرضها لحادثة سير في لوس أنجليس، الجمعة الخامس من أغسطس (آب)، وفق ما أفادت وسائل إعلام أميركية عدة.

وأفادت أجهزة الإنقاذ في لوس أنجليس بأن سيارة اصطدمت بمنزل مؤلف من طبقتين في حي مار فيستا "مما تسبب في تسجيل أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل". وأضافت أن المرأة التي كانت تقود السيارة "نقلت إلى المستشفى في حال حرجة".

وأكدت وسائل إعلام أميركية عدة معلومات نشرها موقع "تي أم زي" المتخصص في أخبار المشاهير وتشير إلى أن سائقة السيارة من نوع "ميني كوبر" زرقاء اللون هي الممثلة آن هيش.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واصطدمت سيارة الممثلة البالغة 53 سنة بداية بمرأب أحد المنازل قبل أن تصطدم بالفيلا في مار فيستا وتوقع أضراراً كبيرة، بحسب وسائل الإعلام.

وأفاد رجال الإنقاذ في لوس أنجليس بأن العناصر الذين توجهوا إلى مكان الحادثة والبالغ عددهم نحو 60 شخصاً احتاجوا إلى أكثر من ساعة ليخمدوا الحريق الذي تسببت به حادثة الاصطدام.

وشاركت آن هيش في عدد كبير من أفلام تسعينيات القرن الماضي، ومن أبرزها "سيكس دايز، و"سيفن نايتس" و"دوني براسكو". واشتهرت في دور أدته بمسلسل "أناذر وورد" وحازت بفضله جائزة "داي تايم إيمي" سنة 1991.

المزيد من فنون