Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يستهدف التعاقد مع بريسنيل كيمبيمبي من باريس سان جيرمان أو صامويل أومتيتي من برشلونة

نتابع آخر أخبار انتقالات أرسنال

صورة أرشيفية لـ بريسنيل كيمبيمبي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

حوّل نادي أرسنال نشاطه التعاقدي إلى لاعبي قلب الدفاع، حيث يتطلع أوناي إيمري إلى دعم فريقه بالتعاقد مع صامويل أومتيتي الفائز بلقب كأس العالم مع فرنسا وبريسنيل كيمبيمبي، كمرشحين محتملين لتعزيز دفاعه الهش.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسبق لإيمري العمل مع كيمبيمبي، ويحرص بشدة على لم الشمل مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، ووفقاً لـموقع "Le 10 Sport"، يأمل باريس سان جيرمان في الحصول على توقيع قائد نادي أياكس ماتيس دي ليخت الذي من شأنه أن يفسح المجال أمام رحيل كيمبيمبي بعد موسم مضطرب مع أبطال فرنسا، ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان سيطالب بسعر يبلغ حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي سيؤدي فعلياً إلى القضاء على ميزانية انتقالات أرسنال الصيفية.

ويظل أومتيتي منذ فترة طويلة تحت أعين أرسنال، لكن سعر اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً سيتفوق على المطلوب لبيع كيمبيمبي مما يجعله تحرك غير مرجح، رغم استعداد برشلونة لبيع مدافعه إذا تم تلبية السعر المطلوب فيه.

ومن المتوقع أن يكتمل في الأيام المقبلة التوقيع مع وليام صليبا البالغ من العمر 18 عاماً من سانت إتيان، حيث كان أرسنال يتشاجر مع إتيان بشأن قيمة صفقة المدافع الذي تم الترويج له بشدة، ومع ذلك قد يتم تخفيف الضربة التي لحقت بميزانية فريق المدفعجية عن طريق السماح لصليبا بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة عام.

وفي هذه الأثناء، ظهر أرماندو إيتزو لاعب فريق تورينو كهدف دفاعي آخر مع وصول وكيل اللاعب إلى لندن اليوم، وفقًا لموقع "توتو ميركاتو ويب"، حيث يمكن أن يكون اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بديلاً بسعر مخفض حيث نال الكثير من الإعجاب بعد مغادرته جنوة الصيف الماضي، وفاز بأول كأس إيطالي هذا الموسم.

وظهر لوكاس فاسكيز من ريال مدريد كهدف لتعزيز صفوف أرسنال، حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي ترى أن العملاق الإسباني ريال مدريد منفتح على بيع اللاعب الجناح كجزء من الإصلاح الصيفي لفريق زين الدين زيدان بعد الانتهاء من التوقيع مع إيدين هازارد.

ومع ذلك، تعثرت مطاردة المدفعجية ليانيك كاراسكو رايان فريزر بعد إخفاقهم في الاتفاق على رسوم الانتقال مع ناديي داليان الصيني وبورنموث على التوالي.

ويُعد نجم ريد بول سالزبورغ المراهق دومينيك دوم سزوبزلاي هو هدف آخر يتم استهدافه بعد إنهاء الموسم برصيد 11 هدفاً و10 تمريرات حاسمة، رغم أن يوفنتوس وبوروسيا دورتموند مهتمان باللاعب.

وعلى صعيد اللاعبين الذين قد يرحلون عن النادي، فقد أثارت تعليقات لوكاس توريرا حول عدم الاستمتاع بالحياة في لندن اهتماماً إضافياً من إيطاليا، حيث أن ميلان ونابولي حريصان على ضم لاعب أوروغواي.

وفي غضون ذلك، يبدو أن اهتمام أتلتيكو مدريد بغرانيت تشاكا قد انتهى بعد أن أكد النادي الإسباني التوقيع مع ماركوس لورينتي من غريمه ريال مدريد.

وظهر كارل غينكينسون كهدف لفريق وست بروميتش، بينما يُتوقع أن يُسمح لإدي نكتياه بالمغادرة على سبيل الإعارة الموسم المقبل للمساعدة في تطوره مع أوغسبورغ أو بريستول سيتي أو تشارلتون حيث تهتم تلك الأندية بضمه وفقاً لصحيفة "ذا صن".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة