Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يودع رونالدو مانشستر يونايتد؟

عدد من الأندية تستهدف التعاقد مع اللاعب وارتبط بها اسمه خلال الفترة الأخيرة

رونالدو يحتفل على طريقته الخاصة بعد تسجيله مع مانشستر يونايتد (الصفحة الرسمية للاعب على فيسبوك)

قد تكون الأيام المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية شاهدة على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر سيتي بعدما زادت التكهنات حول مستقبله، بسبب عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا خلال نسختها المقبلة.

ويرغب كريستيانو رونالدو في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، لكن عدم مشاركة مانشستر يونايتد في البطولة القارية جعل النجم البرتغالي يفكر بقوة في الرحيل.

وهناك عدد من الأندية التي تستهدف التعاقد مع كريستيانو رونالدو وارتبط بها اسمه خلال الفترة الأخيرة، وهو ما نرصده في السطور المقبلة.
 
بايرن ميونخ

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ، لكن هناك بعض العقبات في طريق انضمام اللاعب إلى صفوف العملاق البافاري لعل أهمها عامل السن، نظراً إلى أن ابن الـ 37 قد يكون عبئاً على غرف خلع الملابس لأن المدير الفني للفريق شاب.
وفي حال انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ سيكون إضافة قوية للهجوم بسبب وجود عدد من اللاعبين المميزين بجواره مثل ساديو ماني وسيرج جنابري وكينسجلي كومان وليروي ساني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحاول وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز إتمام انتقال اللاعب إلى بايرن ميونخ، الذي بدوره يبدو منفتحاً على الفكرة على الرغم من أن مدير الرياضية حسن صالح حميديتش نفاها من حيث المبدأ، بخاصة مع اقتراب رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن النادي البافاري.

تشيلسي

ويعد نادي تشيلسي الإنجليزي أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو بعدما تم التفريط في جهود لوكاكو بجانب عدم القناعة بالألماني تيمو فيرنر، إذ يمتلك تشيلسي المقومات التي تغري رونالدو من أجل ضمه.

وهناك إعجاب كبير من جانب توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي برونالدو نظراً إلى قوته التهديفية بعدما عانى الفريق في الخط الأمامي خلال الموسم الماضي، فهذه الصفقة ستفيد البلوز لأن اللاعب لن يحتاج إلى فترة تأقلم بالنظر إلى خبرته الطويلة في الدوري الإنجليزي.
 
سبورتنج لشبونة

ومن الخيارات التي أمام كريستيانو رونالدو العودة مرة أخرى لصفوف فريق سبورتنج لشبونة الذي شهد نشأته وتحوله، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2003.

ويرغب رونالدو تلبية رغبة والدته في العودة إلى لشبونة، كما صرح مدير كرة القدم في النادي هيوجو فيانا بأن باب العودة دائماً مفتوح أمام اللاعب على الرغم من استبعاده أن يحدث ذلك قريباً.

ريال مدريد

ومن الوجهات التي ستكون أمام كريستيانو رونالدو العودة من جديد لريال مدريد، بخاصة أن اللاعب يحتفظ بعلاقة مميزة مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، كما أن جمهور الفريق الملكي لم يتوقف عن دعم اللاعب ومتابعته منذ رحيله عام 2018.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، ومعه فاز بلقب دوري أبطال أرووبا أربع مرات في غضون خمسة أعوام، وحقق مع الفريق إنجازات عدة، لكن هناك ما يعطل إتمام هذه الصفقة وهو تألق كريم بنزيما الكبير منذ أن رحل رونالدو عن الفريق.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة