Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اختفاء 6 لاعبين من الأولمبياد الخاصة بفلوريدا

المفقودون من فريق هايتي لكرة القدم وسلموا مفاتيح غرفهم وتركوا أمتعتهم والأمن يستبعد أي خطر على سلامتهم

اللاعبون الستة الذين اختفوا من فندق إقامتهم أثناء أولمبياد فلوريدا الخاصة (مكتب عمدة أوسيولاا)

أعلن مكتب المأمور الأمني لمقاطعة أوسيولا بولاية فلوريدا اختفاء ستة من لاعبي فريق هايتي لكرة القدم بالأولمبياد الخاصة في ظروف غامضة، بعد أن سلموا مفاتيح غرفهم تاركين أمتعتهم خلفهم الإثنين الماضي.

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية فقد كانت آخر مرة شوهد فيها اللاعبون عند الساعة الثانية والنصف مساء، مع بدء المباريات في مجمع " أي أس بي إن" العالمي للرياضة، ولا يوجد سبب واضح لاختفائهم أو أي مشتبه فيهم حتى الآن.

هويات المختفين

والمفقودون هم أنتيون ميثون (32 عاماً) ونيكولسون فونتيلوس (20 عاماً) وبيتر برلوس (19 عاماً) وأندرسون بيتيت فرير (18 عاماً) وستيفنسون جاكيه (24 عاماً) وأوريول جان (18 عاماً)، وكانوا جميعهم جزءاً من الألعاب، وفقاً لمكتب المأمور.

وأكد مكتب المأمور في بيان الإثنين الماضي أنهم على اتصال مع عالم "والت ديزني" والأولمبياد الخاصة والفيدراليين للعثور على المفقودين والتأكد من سلامتهم.

بيان الأولمبياد الخاصة

وذكر بيان نشر على موقع الأولمبياد الخاصة الرسمي أن جميع اللاعبين المفقودين راشدون، وخمسة منهم ليسوا لاعبين في الأولمبياد الخاصة، ومنهم بالغ يعاني إعاقة ذهنية.

وأضاف البيان أن "سلامة المفقودين شاغلنا الأول، والسلطات المحلية ليس لديها سبب للاعتقاد بأن صحة أي من الأفراد أو سلامتهم في خطر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدأت الأولمبياد الأحد الماضي وتستمر حتى الـ 12 من يونيو (حزيران)، وقد حضرها أكثر من 5000 رياضي ومدرب من الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة البحر الكاريبي، وغيرها من المناطق المجاورة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة