Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساديو ماني يؤجل الحديث عن مستقبله لما بعد نهائي "الأبطال"

يتبقى عام واحد في عقد المهاجم السنغالي مع ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، أمس الخميس، إنه لن يكشف عن خططه المستقبلية إلا بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً السبت، أمام ريال مدريد.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ماني، الذي انضم إلى ليفربول في 2016 وأحرز أكثر من 120 هدفاً للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يفكر في ترك الفريق الذي يدربه الألماني يورغن كلوب بحثاً عن تحد جديد.

وقال ماني، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده مع ليفربول، لشبكة "سكاي سبورتس"، "سأجيب على هذا السؤال حول مستقبلي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وما إذا كنت سأبقى أم لا".

"ما أريد قوله الآن هو أنني أركز بشكل كامل على دوري أبطال أوروبا والفوز به، وهذا أمر أكثر أهمية بالنسبة لي ولجماهير ليفربول".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"هذه هي الإجابة التي يجب أن أعطيها قبل خوض النهائي، لكن عليك العودة إليّ السبت وسأعطيك أفضل إجابة تريد أن تسمعها وبكل تأكيد، ستكون إجابة خاصة، سأقول لك كل ما تريد سماعه حينها".

وأكد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً التزامه الكامل مع ليفربول في النهائي الأوروبي. وقال ماني، "سأفعل كل ما في وسعي للفوز بالمباراة مع ليفربول".

"أعتقد أننا جميعاً نسينا ما حدث في نهائي 2018، بالتأكيد كان ريال مدريد الفريق الأفضل في ذلك الوقت واستحق الفوز بالمباراة، لكنها ستكون مباراة مختلفة هذه المرة".

وفاز ريال على ليفربول 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف، بعد هدف لكريم بنزيما وثنائية لغاريث بيل عقب تعادل ماني لصالح ليفربول.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة