Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تارانتينو أراد هؤلاء الممثلين في الأصل لبطولة "خيال رخيص"

كان جون ترافولتا وصموئيل إل جاكسون من بين الخيارات الثانية

أوما ثورمان، التي لعبت دور ميا والاس، لم تكن واحدة من الممثلات الست عشرة اللواتي وضع تارانتينو أسماءهن (رويترز)

تم الكشف عن أسماء الممثلين الذين أرادهم كوينتين تارانتينو في الأصل للقيام بالأدوار الرئيسة في فيلمه الشهير "خيال رخيص" Pulp Fiction.

يعد فيلم الجريمة الذي أخرجه تارانتينو أحد أكثر الأفلام شهرة في التسعينيات، لكن لو تمكن المخرج من إسناد الأدوار إلى الممثلين الذين كانوا على قائمته الأصلية، لكان الفيلم سيبدو عملاً مختلفاً تماماً.

وفقاً لمسودة قائمة اختيارات الممثلين التي شاركها في الأصل المؤلف دون وينسلو وآخرون عبر منصة "تويتر"، كان جون ترافولتا وصموئيل إل جاكسون خياراً ثانياً للعب دوري البطلين فينسنت فيغا وغولز وينفيلد على التوالي.

لكن تارانتينو وضع في قائمته المختارة للبطولة مايكل مادسن، الذي عمل معه بالفعل في فيلم "كلاب المستودع" Reservoir Dogs في عام 1992، ولورنس فيشبورن.

كما أراد جاكسون للعب دور مارسيلس والاس، وهي الشخصية التي لعبها في النهاية فينغ راميس الذي كان اختياره الأول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الممثلون الآخرون الذين كانوا من بين الأسماء المحتملة للعب دور فينسنت، هم أليك بالدوين وغاري أولدمان ومايكل كيتون، بينما رشح المخرج أيضاً إيدي ميرفي لتجسيد شخصية غولز.

ومن المثير للاهتمام، أن اسم بروس ويليس لم يكن مرشحاً أبداً للعب شخصية بوتش - في الواقع ، كُتب الدور ليلعبه مات ديليون. الممثلون الآخرون الذين كانوا من بين الخيارات هم شون بن ونيكولاس كيج وأيدن كوين وجوني ديب، الذي كان يفكر المخرج في منحه دور بامبكن سارق المطاعم (أسند الدور في النهاية لـتيم روث).

الأدوار التي حصل عليها الممثلون في قائمة تارانتينو الأولى إلى جانب شخصية مارسيلس، كانت ذا وولف (الممثل هارفي كيتل)، و كوونز (أداها كريستوفر ووكين).

من الأمور الملفتة أيضاً في القائمة، هي أن أوما ثورمان، التي لعبت دور ميا والاس، لم تكن واحدة من الممثلات الست عشرة اللواتي وضع تارانتينو أسماءهن، وأن دور جودي أسند في نهاية المطاف إلى روزانا أركيت، شقيقة باتريشيا أركيت التي كانت الخيار الأول للمخرج.

بالنسبة لشخصية ميا، كانت الممثلات اللواتي رأى فيهن تارانتينو الخيار الأفضل لهذا الدور هن فرجينيا مادسن وألفري وودارد وبريدجيت فوندا وأنغيلا باسيت و جينيفر بيلز  بطلة فيلم “فلاش دانس” Flashdance.

نشرت اندبندنت هذا المقال في 14 مايو 2022

© The Independent

المزيد من سينما