Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التصعيد مستمر بين الجزائر والكاميرون على خلفية التأهل للمونديال

خسر محاربو الصحراء بطاقة العبور إلى كأس العالم 2022 في الثواني الأخيرة من مباراة الإياب

جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم (رويترز)

قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أمس الأربعاء، إن المدير الفني للمنتخب الوطني جمال بلماضي، لم يوجه أي اتهام إلى الاتحاد الكاميروني خلال الحوار الذي أجراه مع القناة الرسمية للاتحاد على "يوتيوب"، مطلع الأسبوع الحالي.

كانت الجزائر على أعتاب الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن تستقبل هدفاً في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي، لتخسر 2-1 على أرضها في 29 مارس (آذار) الماضي أمام الكاميرون التي انتزعت بطاقة الظهور في قطر بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض.

كان صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، أعلن تقديم شكوى في لجنة النزاهة بالاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بشأن تصريحات بلماضي عن بكاري غاساما حكم مباراة الإياب، التي اعتبرها مسيئة للحكم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

رد الاتحاد الجزائري في بيان بتوقيع رئيسه شرف الدين عمارة، "لا الاتحاد الجزائري ولا المدرب الوطني جمال بلماضي ذكرا أو اتهما الاتحاد الكاميروني لكرة القدم".

"بلماضي تحدث في الحوار الذي أجراه عن بعض الحكام الذين يؤثرون سلبياً على مجريات اللقاءات، ومنهم الحكم الذي أدار مباراة الإياب بين الجزائر والكاميرون".

كان الاتحاد الجزائري تقدم بشكوى إلى الفيفا بشأن ما سماه "التحكيم الفاضح" بعد قرارات الحكم الغامبي غاساما في مباراة الإياب.

أشار البيان إلى أن الاتحاد الجزائري استخدم حقه الشرعي في الدفاع عن مصالحه.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة