Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليروي ساني يرفض الالتزام بمستقبله تجاه مانشستر سيتي وسط تكهنات تربطه ببايرن ميونيخ

بايرن يبحث عن بدائل لآريين روبين وفرانك ريبيري

الألماني الدولي ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال مباراة فريقه مع شالكة الألماني في دوري أبطال أوروبا، 20 فبراير 2019 (رويترز)

رفض ليروي ساني ربط مستقبله بناديه مانشستر سيتي أو التعليق على التكهنات التي تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ.

ويأمل بايرن في إعادة ساني إلى موطنه ألمانيا بعد رحيل الجناحين المخضرمين آريين روبين وفرانك ريبيري في نهاية الموسم المنقضي.

ووجد ساني نفسه دائم الدخول والخروج في تشكيلة فريقه سيتي الذي يقوده بيب غوارديولا، خلال العام الماضي، لكن النادي يأمل في ربط اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بعقد جديد.

وعندما سُئل عن مستقبله بعد تسجيله الهدف الختامي لألمانيا في مباراة الفوز على إستونيا 8-0 مساء يوم الثلاثاء، لم يقل ساني الكثير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال للصحفيين "أنا في عطلة الآن، وكل شيء آخر سأراه وهذا بخصوص الأسئلة حول بايرن ميونيخ".

ويبدو أن سيتي غير مقتنع بأن ساني يرغب فعلاً في الانضمام إلى بايرن، حيث يثق النادي في أنه سوف يجدد عقده في ملعب "الاتحاد" في نهاية المطاف.

ويستمر عقد ساني الحالي مع سيتي حتى صيف 2021، لذلك فإذا كان سيرحل هذا الصيف، فإن سيتي سيطلب مبلغاً ضخماً- على الأرجح أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني– للتخلي عن اللاعب.

ولن تدفع خسارة ساني نادي سيتي إلى الدخول في سوق الانتقالات، حيث سيتمكن رحيم ستيرلينغ وبيرناردو سيلفا ورياض محرز من اللعب على نطاق أوسع.

وبدأ غوارديولا بلاعبه ساني في 21 مباراة فقط من أصل 38 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، على الرغم من أن الجناح كان قد حصل على لقب أفضل لاعب شاب في العام 2018.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة