Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روي كين ينتقد مانشستر يونايتد بسبب العار في الديربي

هاجم قائد الشياطين الحمر السابق عدداً من اللاعبين لفشلهم في التحولات الدفاعية والتدخلات على الرغم من ارتكاب العديد من الأخطاء

احتفال لاعبو مانشستر سيتي باكتساح الجار يونايتد برباعية في الديربي (أ ف ب)

شن قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين هجوماً حاداً على أداء فريقه المخزي خلال الهزيمة بنتيجة (4-1) أمام مانشستر سيتي في الديربي.

بهدفين لكل من كيفين دي بروين ورياض محرز ظهرت الفجوة الواسعة بين الناديين، إذ هبط اليونايتد خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

وكان كين قائد يونايتد السابق غاضباً عند تحليل أداء فريق المدير الفني المؤقت رالف رانغنيك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كين عبر قناة "سكاي سبورتس" إنه "أمر صعب عندما تكون هناك ضد فريق جيد حقاً، إنهم يحتفظون بالكرة ولا يمكنك استعادتها، لكن عندما ترى بعض الأهداف في مرماك عليك الركض للخلف والتدخل".

وأضاف، "لقد رأينا انعكاساً لمكان الفريق وأين يوجد النادي، وحتى الآن هو وراء الفرق الأخرى وبعض لاعبينا لديهم طرق مختلفة لخسارة المباريات".

وزاد، "بالطريقة التي رأينا بها مانشستر يونايتد اليوم ما زلت تلعب بكل فخر، بغض النظر عما يحدث في غرفة الملابس، فنحن نسمع ضوضاء طوال الوقت والمشكلات مع المدير الفني الجديد، لذلك عليك كسر كبريائك في مرحلة ما. كان هناك لاعبون جعلوني أشعر بالإحباط حقاً، وأنا أتغاضى عن الأخطاء وأقبل بغفرانها، لكن هناك خمسة أو ستة لاعبين، يجب ألا يلعبوا مع مانشستر يونايتد مرة أخرى، هذا عار وهم لا يمكنهم الارتداد الدفاعي والتدخل لقطع الكرات. وان بيساكا وفريد وماغواير وراشفورد، يمكنني الاستمرار أكثر، لقد تسببوا في أربعة أهداف ولم يكن السيتي في أفضل حالاته، وكان يمكنهم الانطلاق أكثر".

وأضاف، "يقول القول المأثور الرجال في مقابل الأولاد، إن استسلموا فعار عليهم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة