لورينزو إينسيني: خروج ماوريسيو ساري من تشيلسي لتدريب يوفنتوس سيكون بمثابة "خيانة"

كان ساري المدير الفني لفريق نابولي لمدة 3 مواسم قبل انضمامه إلى تشيلسي في الصيف الماضي لمساعدة النادي اللندني في الفوز بالدوري الأوروبي قبل نهاية الشهر الماضي

صورة أرشيفية لـ لورينزو إينسيني مهاجم فريق نابولي الإيطالي (رويترز)

سيكون رحيل ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن النادي اللندني لتدريب يوفنتوس بمثابة خيانة، وفقاً لمهاجم فريق نابولي والمنتخب الإيطالي لورينزو إينسيني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان ساري المدير الفني لفريق نابولي لمدة ثلاثة مواسم قبل انضمامه إلى تشيلسي في الصيف الماضي لمساعدة النادي اللندني في الفوز بالدوري الأوروبي قبل نهاية الشهر الماضي.

وتُشير التقارير إلى أن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع المدير الفني البالغ من العمر 60 عاماً كبديل لماسيميليانو أليغري، وعلى الرغم من أنه من المفهوم أن ساري حريص على البقاء في ملعب "ستامفورد بريدج"، فقد أعلن أيضاً عن شعوره بالحنين إلى الوطن.

ويأمل إينسيني قائد فريق نابولي، الذي كان شخصية بارزة تحت قيادة ساري خلال فترة توليه المسئولية، ألا ينضم مدربه السابق إلى أحد المنافسين الرئيسيين لناديه.

وفي حديثه، خلال مؤتمر صحافي قبيل مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية ضد اليونان ثم البوسنة والهرسك، قال إينسيني "انتقال ساري إلى يوفنتوس، سيكون بالنسبة لنا في نابولي خيانة، وآمل أن يغير رأيه".

"لكن عليك أن تضع في اعتبارك أن ساري محترف، وقد قدم كل شيء في نابولي".

"لقد كان مهماً جداً بالنسبة لي لأسباب عديدة، وإذا ذهب إلى يوفنتوس فسيؤلمنا هذا، لكن لا يمكنني إلقاء اللوم عليه، فهذا قراره".

وكررت كلمات إينسيني. تلك التي قالها لاعب خط وسط تشيلسي جورجينيو الذي أحضره ساري معه من نابولي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وفي حديثه خلال مؤتمر صحافي بإيطاليا، قال جورجينيو "لقد قام بعمل جيد لتشيلسي، وكانت هناك بعض الانتقادات، لكن في النهاية حصلنا على المركز الثالث، وفزنا بكأس، وفقدنا أخرى في النهائي".

"أعتقد أنه كان موسماً رائعاً، وأنا أكره أن أراه يرحل، فلا يزال في قلوب مشجعي نابولي، ومن الطبيعي أن يغضبوا".

"إنهم متحمسون وعاطفيون، فيمكنهم أن يقدموا لك كل شيء، أو أن يعاملوك كخائن، فهم على هذا النحو، وسنرى ما سيحدث".

© The Independent

المزيد من رياضة