Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مرتضى منصور رئيسا للزمالك

هاجم ثنائي قناة النادي في أول تصريحاته وأكد التجديد لنجوم الفريق

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (الصفحة الرسمية لرئيس النادي)

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك فوز مرتضى منصور برئاسة الزمالك، متفوقاً على منافسه المباشر أحمد سليمان. وحسم الأول الأمر بالحصول على 56 في المئة من الأصوات الصحيحة، وسيترأس مجلس إدارة القلعة البيضاء حتى 2025.

وأقيمت انتخابات نادي الزمالك، أمس الجمعة، حيث فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية للنادي في التاسعة صباحاً، واستمر حتى السابعة مساء، من أجل انتخاب مجلسإدارة جديد يقود النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأعلن المستشار نصر محمد، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، فجر اليوم السبت، النتائج النهائية للانتخابات، التي أسفرت عن فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز مرتضى منصور بمنصب رئيس نادي الزمالك، بعد أن حصد 21 ألفاً و109 أصوات، متفوقاً على منافسيه أحمد سليمان الذي حصل على 15 ألفاً و928 صوتاً، وعمر هريدي الذي حصد 958 صوتاً.

وفاز بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، مصطفى هدهود، بعد أن جمع 18 ألفاً و824 صوتاً، متفوقاً على أبرز منافس له، وهو هشام نصر الذي حصل على 14 ألفاً و947 صوتاً، كما فاز خالد لطيف بمنصب أمين صندوق النادي، بعد أن حصد 20ألفاً و852 صوتاً.

وفاز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك كل من:

جمال عبد الحميد (19775 صوتاً)

أحمد مرتضى (18512 صوتاً)

علاء مقلد (17990 صوتاً)

مريم نصحي (19590 صوتاً)

سليمان وهدان (15646 صوتاً)

علاء الدين ناجي (14313 صوتاً)

بسنت سيد جوهر (23146 صوتاً)

أحمد دعبس  (17320 صوتاً)

محمود محمد طه (16183 صوتاً)

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين للانتخابات بلغ 74 ألفاً و395 صوتاً، من إجمالي 112 ألفاً و877 وهو عدد أعضاءالنادي بالكامل.

وأوضح رئيس اللجنة، أن الأصوات الصحيحة في الانتخابات بلغت 37 ألفاً و395 صوتاً، مقابل 9 آلاف و402 صوت باطل.

ومن جانبه، أثنى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على أعضاءالنادي بعد فوزه بانتخابات مجلس الإدارة في الساعاتالأولى من صباح السبت. وقال مرتضى وسط أنصاره بعد فوزه في الانتخابات، "سنعقد مؤتمراً صحافيا يوم الاثنين في النادي للحديث عن جميع الأمور، ومنها عقدا أشرف بن شرقي وطارق حامد".

وأضاف، "أن الفريق الأول هدفه هذا الموسم التتويج ببطولة أفريقيا وبطولة الدوري العام وبطولة الكأس"، مشيراً إلى "أنه سيحقق كل أحلام الجماهير البيضاء". وهاجم ثنائي قناة الزمالك خالد الغندور ومحمد أبو العلا، حيث أكد "أن أولى قرارته تتمثل في رحيلهما عن القناة".

ووجه مرتضى منصور رسالة شكر إلى أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك الذين صوتوا له في الانتخابات، حيث قال، "الجمعية العمومية ردّت لي الجميل، بحضورهم التاريخي للانتخابات، أشكرهم، وأعدهم بتحقيق كل ما في وسعي".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة