Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب الهلال السعودي: جاهزون لملاقاة تشيلسي

ليوناردو جارديم يؤكد مقاتلة فريقه أمام بطل أوروبا في نصف نهائي مونديال الأندية

فريق الهلال السعودي يستعد لتشيلسي (الموقع الرسمي لكأس العالم للأندية)

يواجه نادي الهلال السعودي نظيره تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل، التاسع من فبراير (شباط)، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في أبوظبي الإماراتية.

ويشارك نادي الهلال في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال آسيا الذي حققه في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على بوهانغ الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة.

أبطال أوروبا 

وأعلن ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جاهزية فريقه لمواجهة تشيلسي، وقال جارديم بعد الفوز على الجزيرة الإماراتية بسداسية لهدف في ربع النهائي، "لعبنا مباراة صعبة في ثلثها الأول، ولكن سرعان ما عاودنا السيطرة التي أدت بنا إلى كسب المباراة، ووصلنا إلى نصف نهائي كأس العالم لأننا نستحق ذلك، ونحن مستعدون لمواجهة تشيلسي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف مدرب الهلال، "سنقاتل في نصف النهائي أمام أبطال أوروبا، ونحن أبطال آسيا أيضاً، لذلك المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، ونعلم أن الكفة تميل إلى تشيلسي في المباراة المقبلة، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل ونحن جاهزون لذلك، وحضور جماهيرنا مثل هذه المباريات مهم جداً، ونحن نعتمد عليهم في تحفيز اللاعبين".

بطولة كأس العالم للأندية 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب إستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الامارات وتستمر حتى 12 فبراير (شباط) الحالي.

تقدم الجزيرة أولاً، وجاء الهدف في الدقيقة 14 من عمر المباراة عبر اللاعب عبداللاي ديابي، وتعادل الهلال في الدقيقة 36 عبر المهاجم النيجيري أوديون إيغالو الوافد الجديد لصفوف الفريق من كرة رأسية أمام المرمى، وسجل ماثيوس بيريرا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 40 من تسديدة رائعة، وجاء الهدف الثالث للهلال عبر اللاعب محمد كنوفي الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

نجم الهلال الدولي السعودي 

وجاء الهدف الرابع عبر نجم الهلال الدولي السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 77، ثم سجل المالي موسى ماريغا أهداف الزعيم في الدقيقة 88، واختتم كاريلو السداسية في الدقيقة 91 من ركلة جزاء

المزيد من رياضة