Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شهادة امرأة قد تدين الأمير أندرو

رأته في ملهى ليلي بلندن مع "فتاة صغيرة" عند وقوع الأحداث بحسب وثائق قضائية أميركية

أميركية تتهم الأمير أندرو بالاعتداء عليها جنسياً (أ ف ب)

طلب محامو الأميركية، التي تتهم الأمير البريطاني أندرو بالاعتداء عليها جنسياً، الاستماع إلى شهادة امرأة تقول إنها رأته في ملهى ليلي بلندن مع "فتاة صغيرة" عند وقوع الأحداث، بحسب وثائق قضائية أميركية.

كما يريد محامو فرجينيا جوفري أن يتم في إطار شكواها في الولايات المتحدة، استجواب مستشار سابق للابن الثاني للملكة إليزابيث. وفي رسالة إلى القاضي لويس كابلان في نيويورك، طلبت المحامية سيغريد ماكولي من المملكة المتحدة التماس شهادة شكري والكر.
وقالت المحامية، إن والكر "تؤكد أنها رأت الأمير أندرو في ملهى ترمب الليلي في لندن مع فتاة صغيرة في الوقت نفسه تقريباً الذي تؤكد فيه صاحبة الشكوى أنها تعرضت للاعتداء من الأمير أندرو في لندن بعد أن كانت في ملهى ترمب".
وأضافت، "بما أن الأمير أندرو نفى لقاء المشتكية أو الوجود في ملهى ترمب خلال ذلك الوقت، فإن شهادة السيدة والكر وثيقة الصلة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

وفرجينيا جوفري أميركية تبلغ 38 عاماً تعيش الآن في أستراليا، وتتهم الأمير بالاعتداء عليها جنسياً عام 2001 في لندن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. ورفعت جوفري الصيف الماضي شكوى في نيويورك تتهمه فيها بأنه واحد من الأصدقاء النافذين لرجل الأعمال جيفري إبستين، والذين سلمت لهم ليعتدوا عليها جنسياً. وفشل الأمير أندرو حتى الآن في إسقاط الشكوى المدنية ضده، وقد توفي إبستين في السجن منتحراً عام 2019.
كما يريد محامو فرجينيا جوفري الحصول على شهادة المساعد السابق للأمير، روبرت أولني الذين يعتبرون أن لديه "معلومات ذات صلة" بعلاقة أندرو بجيفري إبستين.
من جانبهم، طلب محامو أندرو في رسالة استجواب زوج الشاكية روبرت جوفري الذي يعيش أيضاً في أستراليا. كما طلبوا الاستماع إلى الاختصاصية النفسية جوديث لايتفوت في شأن ما اعلنته فرجينيا جوفري.
ويقدر محامو الأمير أن الشاكية "تعاني مشاكل في الذاكرة".
اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار