ناتالي بورتمان تصف موبي بـ"المخيف" وتنفي أنهما كانا يتواعدان قبل 20 سنة

الممثلة الهوليودية تحدثت عن التقائها موبي خلف الكواليس لكنها وصفت سلوكه آنذاك بأنه لم يكن لائقا

حرب تصريحات متبادلة وقاسية بين الممثلة ناتالي بورتمان والمغني موبي، حول علاقة انهارت سريعاً قبل... عشرين عاماً. (موقع "بنرست.كوم")

أنكرت الممثلة ناتالي بورتمان مزاعم المغني الأميركي موبي بأنهما كانا يتواعدان ووصفت سلوكه قبل 20 عاماً بـ"غير اللائق".

وردت مزاعم موبي عن تلك المواعدة، في كتابه الجديد "وين إت فِل أبارت" (="عندما انهارت")، وهو تكملة مذكراته التي أصدرها عام 2016 بعنوان "بورسلان". وفي الكتاب الجديد، يزعم موبي أنه كان يواعد الممثلة الهوليودية البالغة من العمر 37 عاماً بعد أن تبادلت "الغزل" معه في غرفة الأزياء الخاصة به في إحدى حفلاته.

ذكر موبي في كتابه أنّه كان "سكّيراً وكنت أثمل كثيراً وكانت ناتالي بورتمان نجمة سينمائية جميلة. لكنها كانت هنا في غرفة ملابسي، تغازلني. كان عمري 33 عاماً وكانت هي في العشرين، لكن كان هذا عالمها". ثم ادعى أنه "حاول أن يصبح حبيب ناتالي" لبضعة أسابيع، لكن الأمر "لم ينجح".

"اعتقدت أنه سيتوجب علي إخبارها مدى خوفي الشديد من الدخول في علاقة حقيقيّة، لكن في إحدى الليالي أبلغتني على الهاتف أنها قابلت شخصاً آخر. شعرتُ بالارتياح لأنني لن أضطر أبداً إلى إخبارها كم كانت حالتي مزرية".

في حديثها مع مجلة الموضة الأميركية "هاربر بازار"، اعترفت بورتمان بمقابلة موبي خلف الكواليس بعد حضورها إحدى حفلاته الموسيقية بصفتها مُعجبة، لكنها نفت الارتباط عاطفيّاً به. وأوضحت إنها كانت مراهقة عندما التقيا، وليس في سن العشرين كما ادّعى موبي في كتابه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"فوجئت عندما وصف ذلك الوقت القصير جداً الذي عرفته فيه، بأنه مواعدة، لأنه بحسب ما أذكر، كان رجلاً يكبرني كثيراً وكان يتصرف معي بطريقة مخيفة، في حين كنت أنا فتاة أنهت لتوّها دراستها الثانوية...  لقد قال أن عمري كان 20 سنة، وبالتأكيد لم أكن كذلك. كنتُ مراهقة. كنتُ قد بلغت الثامنة عشرة قبل فترة قريبة. لم يقم هو أو ناشر كتابه بالتحقّق من المعلومات... يبدو الأمر شبه متعمّد"، وفق كلماتها.

وأضافت أنها شعرت بـ"الإزعاج" بسبب "استخدامه لتلك القصة في التسويق لكتابه". "كنت من جمهور معجبيه. وذهبت إلى إحدى حفلاته بعد تخرجي مباشرة... عندما التقينا بعد العرض، طلب مني أن نصبح أصدقاء. كان في جولة فنية، وكنت أنا أصوّر فيلماً. لذا، التقينا مرات قليلة قبل أن أدرك أنه رجل يكبرني سنّاً وطريقة اهتمامه بي لم تكن لائقة".

في مذكراته "عندما انهارت" يزعم موبي أيضاً أنه كان يواعد المغنية الأميركية لانا ديل راي قبل أن تشتهر في عام 2006، أي عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً بينما كان هو في سن الأربعين. واتصلت "الإندبندنت" بمندوبين عن موبي ولانا ديل راي للتعليق على الموضوع.

© The Independent

المزيد من نجوم وفن