Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يهزم برشلونة في "كلاسيكو الأرض"

الريال يتصدر الليغا والبارسا في المركز الثامن

ديفيد آلابا لاعب ريال مدريد بعد إحرازه الهدف الأول (الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك)

نجح ريال مدريد بالفوز في مباراة الكلاسيكو، الشهير بـ "كلاسيكو الأرض"، أمام مضيفه برشلونة بنتيجة 2-1 الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. 

وسجل ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، الهدف الأول في الدقيقة 32، وعزز زميله ماركو أسينسيو النتيجة في الدقيقة 93، بينما أحرز سيرخيو أغويرو هدف برشلونة في الدقيقة 97.

بهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بدأت المباراة بتحفظ من الفريقين، وكان أول تهديد في الدقيقة الرابعة لأصحاب الأرض بتمريرة في قلب الملعب من جوردي ألبا تجاه الشاب أنسو فاتي، لولا خروج الحارس كورتوا الذي أمسك الكرة.

وانطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر وحاول التمرير داخل منطقة الجزاء، لولا تدخل المدافع إريك غارسيا الذي حول الكرة إلى الركنية في الدقيقة 14.

ونجح فينيسيوس جونيور في التوغل داخل منطقة جزاء برشلونة في الدقيقة 21 وراوغ دفاع البلوغرانا، قبل أن يسقط ويطالب بركلة جزاء، لكن حكم المباراة رفض احتساب الخطأ.

وأضاع الأميركي سيرجينيو ديست هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 25، بعد تمريرة سحرية من ممفيس ديباي. وأضاع جيرارد بيكيه فرصة تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة، برأسية مرت بجوار مرمى ريال مدريد في الدقيقة 35.

اخترق البرازيلي فينيسيوس من الناحية اليسرى، قبل نهاية الشوط الأول ثم مرر إلى كريم بنزيما، الذي أهدى توني كروس تمريرة نموذجية داخل منطقة جزاء برشلونة، ليسددها النجم الألماني وتتحول إلى ركنية.

وفشل أنسو فاتي، جناح برشلونة، في تسجيل هدف التعادل بعد تلقي تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء ريال مدريد، في الدقيقة 44. 

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان شن الهجمات، وإن كان برشلونة هو الأكثر خطورة بغية إدراك هدف التعادل، ولكن من دون جدوى، حتى سجل الريال الهدف الثاني لينهي المباراة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة