Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ضربتان للأخوين هيرنانديز: حكم بحبس لوكاس وإصابة ثيو بكورونا

شارك الثنائي في تتويج فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية قبل أيام بالفوز على إسبانيا في ميلانو

الأخوان هيرنانديز يحتفلان بالتتويج بلقب دوري الأمم الأوربية مع منتخب فرنسا (أ ف ب)

بعد أقل من أسبوع على مشاركة الأخوين لوكاس هيرنانديز وثيو هيرنانديز في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية بالفوز على إسبانيا في المباراة النهائية، تلقى الأخوان ضربة ثنائية في يوم واحد، إذ تعرض الأخ الأكبر لوكاس لحكم بالحبس، بينما أُصيب الأصغر ثيو بفيروس كورونا.

وأصدرت محكمة في مدريد حكماً، الأربعاء، بحبس لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا، البالغ من العمر 25 سنة، ستة أشهر، لمخالفته أحد قرارات المحكمة بعد إدانته بالعنف ضد زوجته في 2017.

وقالت وثيقة أصدرتها المحكمة، إن استئناف هيرنانديز أمام محكمة جنائية في مدريد ضد حكم سابق بالحبس مع إيقاف التنفيذ بتهمة تحدي حكم المحكمة "قد رفض"، لأنه صدر بحق هيرنانديز حكمان جنائيان سابقان، وكلاهما يتعلق بالواقعة التي حدثت في فبراير (شباط) 2017.

وصدر أمر بمثول اللاعب أمام المحكمة في مدريد يوم 19 أكتوبر (تشرين الأول)، وأمامه 10 أيام لدخول السجن طواعية، إلا أن ممثلي بايرن ميونيخ واللاعب رفضوا التعليق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحكم على الدولي الفرنسي بقضاء 31 يوماً في خدمة المجتمع، بتهمة الاعتداء على صديقته آنذاك وزوجته حالياً في فبراير 2017، عندما كان لاعباً في صفوف أتليتيكو مدريد، وأصدرت المحكمة قراراً يمنعه من الوجود على بعد مسافة 500 متر من صديقته.

وأُلقي القبض على هيرنانديز في يونيو (حزيران) 2017 عقب مخالفته قرار المحكمة بعد وصوله إلى مدريد مع زوجته بعد زواجهما وقضاء شهر العسل.

وخاض هيرنانديز مباراته الأولى مع أتليتيكو في 2014، قبل الانضمام إلى بايرن ميونيخ في 2019 في مقابل 80 مليون يورو.

وجاءت الضربة الثانية لعائلة هيرنانديز، أمس الأربعاء، بإعلان نادي ميلان الإيطالي إصابة لاعبه الشاب ثيو هيرنانديز بفيروس كورونا، إذ جاءت نتيجة فحصه إيجابية بعد عودته من فترة الارتباطات الدولية مع منتخب فرنسا.

وبدأ الظهير الأيسر أساسياً في مباراتي فرنسا بنهائيات دوري الأمم الأوروبية في إيطاليا، وسجل هدفاً وصنع آخر خلال فوز بطلة العالم على بلجيكا وإسبانيا لتتوج باللقب.

وقال النادي الإيطالي عبر موقعه على الإنترنت، "ظهرت نتيجة فحص هيرنانديز (إيجابية) بعد إجراء مسحة في المنزل، وتم إبلاغ السلطات الصحية المحلية، واللاعب في حال جيدة".

المزيد من رياضة