Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيغ رامي بطل "مستر أولمبيا"

اللاعب المصري يفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي

بيغ رامي بطل "مستر أولمبيا" (الصفحة الرسمية للاعب)

في إنجاز جديد له وللعام الثاني على التوالي، توج المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيغ رامي"، بلقب مسابقة "مستر أولمبيا"العالمية لكمال الأجسام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتمكن "بيغ رامي" البطل المدافع عن لقبه، بالاحتفاظ باللقب الأكثر شهرة في كمال الأجسام، ولأن ممدوح السبيعي هو الفائز السابق بلقب "مستر أولمبيا"، يظل إجمالي عدد الفائزين باللقب 16 بطلاً كما هو.

وأقيمت نسخة "مستر أولمبيا" 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية في الفترة الممتدة من السابع إلى العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

8 مشاركات

المنافسة كانت صعبة بالنسبة إلى "بيغ رامي"، إذ حقق اللقب على حساب حامل لقب عام 2019 براندون كوري، الذي حل ثانياً، وهادي تشوبين الذي حل ثالثاً، كذلك تغلب رامي على حامل لقب بطولة أرنولد كلاسيك الحالي نيك ووكر الذي جاء في المركز الخامس.

وحصد "بيغ رامي" لقبه الثاني من أصل 8 مشاركات في مسابقة "مستر أولمبيا"، وسبق له الحصول على المركز الثاني في المسابقة ذاتها قبل 4 سنوات.

الأميركي لي هاني أكثر من فاز باللقب برصيد 8 مرات، مثله مثل مواطنه روني كولمان، وبعدهما النمساوي نجم "هوليوود" آرنلود شوارزينيغر بـ 7 مرات.

إهداء اللقب

من جانبه، أهدى "بيغ رامي" اللقب لروح نجم كمال الأجسام الأميركي، جورج بيترسون، الذي توفي، الخميس الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب "مستر أولمبيا" 2021.

وقال رامي بعد إعلانه بطلاً لـ"مستر أولمبيا" 2021: "هذا اللقب إهداء لروح جورج لأنه أفنى عمره ليكون بطلاً في كمال الأجسام، وأيضاًإهداء إلى صديقي رضوان الذي توفي والده قبل يومين أيضاً، وعلى الرغم من ذلك لم يتركني".

وتوفي نجم كمال الأجسام الأميركي، جورج بيترسون، بشكل مفاجئ، الخميس الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب "مستر أولمبيا" لفئة وزن 212 عن عمر ناهز 37 سنة.

 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة