Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجل بيكهام يخوض أولى مبارياته من رديف إنتر ميامي الأميركي

حمل روميو القميص رقم 11 ولعب إلى جوار هارفي ابن النجم الإنجليزي السابق فيل نيفيل

نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ونجله روميو (رويترز)

خاض روميو بيكهام، نجل قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مباراته الاحترافية الأولى، حيث شارك البالغ من العمر 19 عاماً مع فريق فورت لاودرديل الذي يعد الفريق الرديف لنادي إنتر ميامي المملوك لبيكهام، الذي ينافس في دوري المحترفين الأميركي.

وشهدت المشاركة الأولى لروميو بيكهام اللعب لـ 79 دقيقة في مواجهة ساوث جورجيا تورمينتا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 في دوري الدرجة الثالثة.

روميو هو أحد أبناء بيكهام الخمسة من زوجته مغنية البوب السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا آدامز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحمل روميو الرقم (11) ولعب في مركز الجناح الأيمن أسوة بوالده الذي تألق في الرواق الأيمن مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي ولوس أنغلوس غلاكسي الأميركي والمنتخب الإنجليزي.

ولم يكن روميو بيكهام الوحيد من أبناء نجوم كرة القدم الإنجليزية في تشكيلة لاودرديل، إذ يزامله هارفي نيفيل نجل النجم الإنجليزي السابق فيل نيفيل، الذي زامل بيكهام لسنوات في مانشستر يونايتد، ويتولى حالياً منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي ميامي، إذ عيّنه بيكهام في يناير (كانون الثاني) الماضي، بعد رحيله عن تدريب منتخب إنجلترا للسيدات.

ويستهدف بيكهام الذي يعد من بين أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حتى بعد سنوات من اعتزاله اللعب، أن يضع ناديه الأميركي على خريطة اللعبة عالمياً من خلال مشروع طموح أحد أركانه التعاقد مع ألمع نجوم الكرة الأوروبية، وقد ذكرت تقارير صحافية أن بيكهام تفاوض مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في مانشستر يونايتد، للانتقال إلى إنتر ميامي في الفصل الأخير من مشوارهما التاريخي.

المزيد من رياضة