Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو حسم وجهته... إلى مانشستر يونايتد

اللاعب البرتغالي ودع زملاءه والنادي الإنجليزي أعلن قرار الانتقال في بيان رسمي

أعلن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة توصله إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم كريستيانو رونالدو وضمه رسميا من يوفنتوس في انتظار الانتهاء من الاتفاق على البنود الشخصية وإجراءات التأشيرة والفحص الطبي.
وسيعود الدولي البرتغالي إلى النادي الذي فاز معه بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009.
ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية وإيطالية ذكرت أن يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

وكان رونالدو، قرر الرحيل من يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وطالب إدارة ناديه الإيطالي ببيعه خلال الأيام المقبلة، قبل غلق باب القيد في الميركاتو.

 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن جانبه أعلن ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، اقتراب رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، مؤكداً أن هذه رغبة اللاعب.

وأضاف أليغري، "رحيل رونالدو صحيح ومؤكد، وهذا سبب أنه لم يكن يتدرب اليوم، وهو غير متاح لمباراة الغد ضد إمبولي".

وكان رونالدو قد وصل صباح الجمعة، إلى مقر تدريبات نادييوفنتوس الإيطالي، لتوديع زملائه بالفريق، تمهيداً إلى انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت تقارير صحافية إيطالية، إن رونالدو وصل هذا الصباح إلى مقر التدريبات بسيارته الخاصة، لتوديع زملائه في الفريق، لينهي اللاعب مشواره مع يوفنتوس بشكل نهائي، وحسم الصفقة قد يكون اليوم الجمعة، حيث ينتظر يوفنتوس عرضاً للاعبه المخضرم لا يقل عن 25 مليون يورو.

وفي الصدد نفسه، كانت قد أكدت تقارير أخرى أن الدولي البرتغالي على بعد خطوة واحدة من مغادرة يوفنتوس، لكن لا يوجد عرض من مانشستر سيتي، لشرائه حتى الآن، لكن من المحتمل أن تنتهي العملية في غضون 24 - 48 ساعة المقبلة، مقابل نحو 25 مليون يورو أو مع إدراج غابرييل خيسوس في الصفقة.

وأكدت التقارير أنه بالنسبة إلى كريستيانو رونالدو يعد هذا تحدياً سخيفاً، بعد أن لعب بالفعل في مانشستر يونايتد، لكن الأمر الأكثر سخافة هو أن بيب غوارديولا سيكون مدربه التالي لذلك حسم اللاعب وجهته لفريقه السابق مانشيستر يونايتد.

المزيد من رياضة