Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا... مجهولون يطعنون لاعب "الوداد المغربي"

مسؤولو النادي: لن نتسامح مع مرتكبي الجريمة... والصحف تشير إلى جماهير "الرجاء البيضاوي"

اللاعب دخل في مشادة كلامية مع أشخاص تابعين لجماهير نادي الرجاء البيضاوي انتهت بطعنة (مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب)

صباحاً يمارس تدريباته المعتادة، انتظاراً للمباراة المقبلة، ومساءً راقداً بأحد المستشفيات، إثر طعنة بسلاح أبيض، بعد مشادة كلامية. هذا هو ملخص ما تعرض له اللاعب المغربي أيمن الحسوني، 24 عاماً، لاعب نادي الوداد.

تعود القصة، حسب ما ذكرت تقارير صحافية مغربية، إلى أن "اللاعب دخل في مشادة كلامية مع أشخاص تابعين لجماهير نادي الرجاء البيضاوي، انتهت بطعنة في كتفه وظهره، ليُنقل إلى أحد المستشفيات، لتلقى العلاج اللازم".

وعن تفاصيل الواقعة فإن "اللاعب كان بصحبة نجله بالقرب من ملعب محمد بن جلون في مدينة الدار البيضاء، واستفزه بعض الأشخاص، الذين كانوا يستقلون سيارة بجانبه وسبوه، ليدخل الطرفان في مشادات كلامية، انتهت بالاعتداء عليه وطعنه".

ليخضع بعدها "الحسوني" لخياطة بعض الجروح على مستوى اليد والظهر"، مشيرة إلى "استقرار حالته".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعن مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة، فإن موقف اللاعب المغربي لا يزال غامضاً سواء بالدوري أو بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه شدد رئيس لجنة التواصل والإعلام بنادي الوداد محمد طلال، في تصريحات صحافية، على أنهم "يقفون بجانب لاعبي فريقهم أمام كل اعتداءات قد تطالهم من هذا النوع، والبعيدة عن الإطار الرياضي والقانوني"، مؤكداً أنهم "لن يتسامحوا مع مرتكبي ما وصفه بـ(الجريمة) ضد لاعبهم قبل أيام قليلة من استحقاقات كروية مهمة للفريق في الفترة المقبلة".

 

يذكر أن واقعة الاعتداء تأتي قبل أيام قليلة من مباراة الوداد أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ من المقرر أن يُقام لقاء الذهاب السبت الموافق 25 مايو (أيار) الجاري، على أن يُقام الإياب يوم 31 من الشهر ذاته، فضلاً عن أن اللاعب يستعد رفقة الوداد لمباراة نظيرهم اتحاد طنجة، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي.

وتشهد منافسات الدوري المغربي صراعاً على اللقب بين الوداد المتصدر برصيد 54 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات فقط، والرجاء الوصيف برصيد 52 نقطة، ويتبقى له مباراتان فقط.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة