Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يجدد عقد مدافعه كاربخال حتى 2025

يسعى النادي الملكي لترميم خط دفاعه بعد رحيل راموس وفاران

داني كاربخال لاعب ريال مدريد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز (حساب النادي الرسمي على تويتر)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تمديد عقد ظهيره الأيمن داني كاربخال، حتى 2025.

ويُعد كاربخال، البالغ 29 عاماً، إحدى الدعائم الأساسية للفريق الملكي خلال السنوات الأخيرة، لكنه غاب عن كثير من مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وشارك اللاعب الإسباني في 15 مباراة فقط في كافة المسابقات مع ريال مدريد خلال موسم 2020-2021، وهو ما أبعده عن قائمة المنتخب الإسباني التي خاضت نهائيات يورو 2020 تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

ويُعد كاربخال أحد أبناء النادي الملكي، حيث انضم إلى فرق شبابه عام 2008 وتدرج حتى الفريق الرديف، قبل الانتقال إلى باير ليفركوزن الألماني في يوليو 2012 مقابل خمسة ملايين يورو، لكنه سرعان ما عاد في الموسم التالي مقابل ما يزيد على ستة ملايين يورو، لينضم للفريق الأول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان كاربخال، عنصراً أساسياً في الفريق الذي حصد 16 لقباً كبيراً بينها أربعة لدوري أبطال أوروبا ومثلها لكأس العالم للأندية ولقب الدوري الإسباني مرتين وكأس الملك مرة واحدة.

وعانى ريال مدريد بشكل كبير خلال الموسم الماضي الذي خرج منه من دون تحقيق أي ألقاب، حين حل في المركز الثاني بالدوري خلف جاره البطل أتلتيكو مدريد، وودّع دوري أبطال أوروبا من قبل النهائي أمام تشيلسي.

ورغم خروج نجمين كبيرين من دفاع ريال مدريد هما، القائد سيرجيو راموس الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حُر، والفرنسي رافائيل فاران الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي نظير 41 مليون يورو، فإن النادي بدأ بترميم دفاعه بضم الدولي النمساوي ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ، وجدد الآن عقد كاربخال.

وانضم صاحب الـ25 مباراة دولية مع منتخب "لا فوريا روخا" إلى لاعب الوسط لوكا مودريتش والجناح لوكاس فاسكيز والمدافع ناتشو هرنانديز في توقيع عقود جديدة مع ريال مدريد قبل بداية موسم 2021-2022.

وسيبدأ الفريق الملكي الموسم المقبل في الدوري بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي بخوض مباراة خارج أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس يوم 14 أغسطس (آب) المقبل.

المزيد من رياضة