Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وفاة جون غيتنس مدافع سويندون وساوثامبتون السابق عن عمر يناهز 55 عاماً

انضم غيتنس المولود في موسيلي إلى فريق القديسين في عام 1985 قبل الانتقال إلى سويندون حيث شارك المدافع في 165 مباراة وشكّل شراكة قوية مع كولين كالديروود

المدافع الراحل جون غيتنس (الموقع الرسمي لنادي بورتسموث)

كُرّم مدافع سويندون وساوثامبتون السابق جون غيتنس، الذي توفي عن عمر يناهز 55 عاماً.

وانضم غيتنس المولود في موسيلي إلى فريق القديسين في عام 1985 قبل الانتقال إلى سويندون، حيث شارك المدافع في 165 مباراة، وشكّل شراكة قوية مع كولين كالديروود.

وساعد غيتنس فريق "ذا روبنز" على الفوز بنهائي التصفيات التأهيلية "البلاي أوفز" لدوري القسم الثاني عام 1990، لكن النادي حُرم من الترقية بسبب مخالفات مالية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعاد قلب الدفاع إلى ساوثامبتون في مارس (آذار) عام 1991، كما كان لديه فترة في الدوري الممتاز مع ميدلزبره قبل أن ينتقل إلى بورتسموث في عام 1993.

ولعب غيتنس في وقت لاحق مع أندية توركي يونايتد وإكزتر سيتي ونونيتون، قبل اعتزاله اللعب وتوليه منصب المدير الفني في نادي فارهام تاون.

ونشر نادي سويندون تعزية عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث قال "لقد دُمر النادي لسماع نبأ وفاة المدافع السابق جون غيتنس".

"لعب جون 165 مباراة للنادي بين عامي 1987 و1991، وحقق الترقية في عام 1990، إلى اللقاء قريباً، لن ننساك أبداً".

وأضاف ساوثامبتون عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نشعر بحزن شديد لسماع خبر وفاة لاعب نادي القديسين السابق جون غيتنس، البالغ من العمر 55 عاماً، ويرسل كل شخص في النادي تعازيه إلى أسرة جون وأصدقائه في هذا الوقت".

وقال بورتسموث في بيان "تفكيرنا جميعاً في نادي بورتسموث لكرة القدم مع عائلة جون وأصدقائه في هذا الوقت العصيب".

© The Independent

المزيد من رياضة