Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فولهام يعين سكوت باركر مديرا فنيا دائما

تولى لاعب خط وسط منتخب إنجلترا السابق تدريب الفريق كمدير فني مؤقت خلفاً لكلاوديو رانييري في فبراير

سكوت باركر المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي خلال مباراة فريقه مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 9 مارس 2019 (رويترز)

عُين سكوت باركر مديراً فنياً دائماً لفريق فولهام قُبيل عودته إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتولى لاعب خط وسط منتخب إنجلترا السابق تدريب الفريق كمدير فني مؤقت خلفاً لكلاوديو رانييري في فبراير (شباط)، وكان هبوط النادي أمراً لا مفر منه.

ومع ذلك، بدأ باركر وضع بصماته بتغييرات إيجابية ظهرت على الفريق، حيث قاده مؤخراً لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بشباك نظيفة، مما أقنع المالك شهيد خان بأنه الرجل المناسب لهذا المنصب.

وقال باركر في بيان له عبر الموقع الرسمي لنادي فولهام "يسرني أن يتم تعييني مديراً فنياً لنادي فولهام لكرة القدم، وأشكر الرئيس على تكليفي بهذه المسؤولية، فضلاً عن الدعم والتشجيع اللذين قدمهما هو وتوني خان".

"لقد كان اللاعبون والموظفون والمشجعون رائعين معي منذ توليت المسؤولية بصفة مؤقتة".

"نحن الآن نركز جميعاً على إنهاء هذا الموسم بنتيجة إيجابية يوم الأحد ضد نيوكاسل، ونتطلع إلى الاستعدادات للموسم الجديد، الذي بدأ بالفعل".

وقال مالك النادي ورئيس مجلس الإدارة شهيد خان "كان سكوت شجاعاً لقبول تحدٍ صعب للغاية في فبراير عندما تم تعيينه مديراً فنياً مؤقتاً لنا".

"منذ ذلك الوقت، يوماً بعد يوم، سواء في التدريب أو في أيام المباريات، أصبحنا بلا شك نادياً أفضل لكرة القدم".

"سيكون أمام سكوت الآن تحدٍ آخر، وهو إعادة فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا أعتقد تماماً أن سكوت أكبر من مجرد هذه المهمة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة