Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تويتر" تطلق خاصية "الصور المتحركة"... وتتعهد بحل مشكلة الحسابات المغلقة

تهدف الشبكة إلى زيادة أعداد التغريدات... وحث المستخدمين على التفاعل

شعار شبكة التواصل الاجتماعي الأميركية تويتر  (أ.ف.ب)

أطلقت "تويتر"، إحدى أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، خاصية جديدة لمستخدميها، سواء أكان الاستخدام عن طريقة أجهزة كمبيوتر مكتبية، أو من خلال التطبيق الرسمي على أجهزة iOS  وAndroid.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الخاصية الجديدة التي أعلنتها "تويتر" تتضمن إعادة نشر التغريدات مع إضافة صور متحركة لها، إذ كان الأمر في السابق يقوم المستخدمون بإضافة تعليق نصي فقط على التغريدات المراد إعادة نشرها، أمَّا الآن وباستخدام التحديث الجديد أو الميزة الجديدة يتمكن المستخدمون من إضافة الصور المتحركة على التغريدات.

 

وتهدف "تويتر" من وراء الخاصية الجديدة إلى زيادة أعداد التغريدات المراد نشرها، وزيادة تفاعل المستخدمين، وحثهم على إعادة نشر التغريدات بشكل أكبر، وإضافة طابع مختلف وإمكانية تعبير المستخدم عن رأيه في أي موضوع عن طريق الصور المتحركة من دون كتابة أي جملة.

وعلى صعيد آخر أعلنت "تويتر" أنه ومن الأسبوع المقبل ستبدأ في حل مشكلة الحسابات التي أغلقت بسبب السن، إذ قامت "تويتر" في الأسابيع الماضية بإغلاق أي حساب قام المستخدم بفتحه قبل إتمامه سن 13 عاماً بسبب بعض القوانين الجديدة في بعض الدول، لكن صرحت "تويتر" أنه سيتم إرسال رسائل من خلال البريد الإلكتروني للمستخدمين، وسيتمكنون من إعادة حساباتهم في حال إثبات المستخدم أن سنه في الوقت الحاضر أكبر من 13 عاماً.

المزيد من تكنولوجيا