Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فينوس ويليامز تشكو للحكم "لا أستطيع التدخل في مشيئة الرب"

تسببت رياح شديدة في حصولها على عقوبة مثيرة للجدل خلال مباراتها في دورة بارما لكرة المضرب

لا تزال فينوس تسعى لتحقيق فوزها الأول على الملاعب الرملية هذا الموسم (صفحة اللاعبة على فيسبوك)

استشاطت لاعبة كرة المضرب الأميركية فينوس ويليامز غضباً بعد أن تسببت رياح شديدة في حصولها على عقوبة مثيرة للجدل في خسارتها بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة (5-7 و6-2 و6-2) أمام منافستها السلوفاكية آنا شميدلوفا في بطولة "إيميليا-رومانيا" المفتوحة في مدينة بارما الإيطالية الاثنين 17 مايو (أيار) الحالي.
وبعد فوزها بالمجموعة الأولى 7-5 على الرغم من تأخرها 5-2 في بدايتها، بدأت فينوس التي يبلغ عمرها 40 عاماً، تفقد السيطرة على المباراة بعد أن أجبرتها رياح شديدة على أخذ وقت طويل قبل تسديد ضربة الإرسال لتدخل في مواجهة مع الحكم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وقالت فينوس للحكم بعد تأخرها 4-1 في المجموعة الثانية "لا يمكنني التدخل في مشيئة الرب. كل ما أقوله إن الرياح شديدة ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك".
وأضافت المصنفة الأولى على العالم سابقاً وهي تشير بيدها للسماء قبل أن تعود إلى الخط الخلفي "لا أستطيع التدخل في مشيئة الرب. تحدث إليه".
وفقدت فينوس أعصابها لتستمر في ارتكاب الأخطاء السهلة، إلا أنها وعلى الرغم من صحوتها لفترة وجيزة في المجموعة الحاسمة، حققت شميدلوفا بعد ساعتين و39 دقيقة، انتصارها الرابع على التوالي على اللاعبة الأميركية المتعثرة.
وبينما ستحاول فينوس نسيان هذا اليوم، حيث لا تزال تسعى لتحقيق فوزها الأول على الملاعب الرملية هذا الموسم، فإن شقيقتها الصغرى سيرينا، تقدمت بعد الفوز على اللاعبة الشابة ليزا بيجاتو الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-2.
وقالت سيرينا، "قدمت ليزا أداء جيداً جداً. أبلغتني أنها تبلغ من العمر 17 عاماً فقط. أتوقع لها مستقبلاً مشرقاً. تعاملت مع المباراة جيداً".

المزيد من رياضة