Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زي الأميركية سيرينا يلفت الانتباه في بطولة أستراليا للتنس

يشبه ملابس الراقصين ويتميز بتحديد الجسد وتغطية ساق واحدة وبألوانه المبهجة

عبّرت سيرينا عن سعادتها بالزي وقالت إنه من أفضل التصميمات لديها (أ ف ب)

ارتدت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز مجدداً الزي الشهير الذي يشبه ما يرتديه الراقصون في مباراتها الثانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء، وقالت إن خامته الخفيفة "مثالية" لطقس ملبورن الحار.

وبدت سيرينا سعيدة بالزي الذي ترتديه تكريماً لبطلة ألعاب القوى الأولمبية فلورنس جريفث جوينر، ويتميز بتحديد الجسد وتغطية ساق واحدة وبألوانه المبهجة. وقالت ضاحكة، "إذا نظرت إلى الرداء عن قرب ستجد أنه مريح، ويتضمن ثقوباً ومن مادة خفيفة جداً".

وأضافت، "هذا واحد من أفضل ثلاثة تصميمات بالتأكيد بالنسبة لي". وتابعت "الأجواء جيدة بالنسبة لي، لأنني أعيش في فلوريدا".

وكانت درجات الحرارة في ملبورن اليوم الأربعاء الأعلى خلال أسبوعين، ونجحت سيرينا في التفوق على نينا ستويانوفيتش المتحمسة 6 - 3 و6 - صفر في ملعب رود ليفر لتتأهل إلى الدور الثالث للمرة الـ19.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واحتاجت اللاعبة إلى البحث عن أفضل مستوياتها في بعض فترات المجموعة الأولى أمام منافستها الصربية التي تصغرها بفارق 15 سنة، وتخوض بطولتها الرابعة فقط في البطولات الكبرى.

وحسّنت سيرينا، الفائزة في ملبورن بارك بسبعة ألقاب، من أداء ضربات إرسالها قبل أن تضغط على منافستها برد إرسالات قوية. وقالت، "لقد لعبت هي بشكل رائع طوال المباراة. لم أكن أفكر كثيراً خلال المجموعة الثانية".

وجاءت المجموعة الثانية من طرف واحد، وسجلت سيرينا إرسالها الساحق السادس لتحسم المباراة، وتضمن التأهل لمواجهة أنستاسيا بوتابوفا، لتقطع خطوة أخرى نحو الطريق الذي تأمل أن ينتهي بمعادلة الرقم القياسي، وحصد لقبها الـ24 في البطولات الأربع الكبرى.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات