Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يكشف ماذا ينقص مانشستر يونايتد لمنافسة سيتي

توج الأزرق السماوي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

بعد لحظات من تتويج الغريم مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أرسل أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد رسالة واضحة إلى إدارة النادي.

وقال المدرب النرويجي، "إذا أردتم منافستهم فنحن بحاجة إلى تقوية تشكيلتنا".

ويواجه الثنائي المعين حديثاً جون مورتو مدير كرة القدم والمدير الفني دارين فليتشر الآن، مهمة إبرام صفقات لمنح سولسكاير الأدوات اللازمة لتحويل فريقه إلى منافس على الألقاب.

وقال سولسكاير الذي يحتل فريقه المركز الثاني في الدوري الإنجليزي وتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، "الموسم بأكمله أعطانا بعض التفاؤل وهذا التفاؤل بمثابة تطور".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كل التهنئة إلى سيتي، قدم موسماً رائعاً، أنا سعيد للغاية باللاعبين الذين جعلوا المنافسة مستمرة حتى الأيام العشرة الأخيرة من الموسم مع مانشستر سيتي الذي يعد الأفضل في أوروبا".

وأضاف، "نريد الارتقاء إلى المستوى التالي، وربما نحتاج إلى بعض اللاعبين الإضافيين لتقوية تشكيلتنا".

ومع استعداده لمواجهة ليفربول غداً الخميس، أشرك سولسكاير تشكيلة من لاعبي الصف الثاني خلال هزيمته بنتيجة 2-1 أمام ليستر سيتي، أمس الثلاثاء، وأبدى عدم سعادته بالجدول المزدحم.

وقال سولسكاير، "لا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى، لا يمكن أن نلعب الخميس والأحد والثلاثاء ثم الخميس، هذا مستحيل ولهذا السبب أجرينا التغييرات، هذا لم يحدث من قبل في هذا المستوى".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة