Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يعول على لقب الدوري الأوروبي لتكليل جهود مانشستر يونايتد

تأهل البطل الإنجليزي لمواجهة روما الإيطالي في الدور قبل النهائي بعد فوزه بنتيجة 4-0 على غرناطة في مجموع المباراتين

أولى غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحتفل مع تميمة النادي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن التتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم سيكون مكافأة للفريق بعد موسم صعب.

وتأهل يونايتد لمواجهة روما الإيطالي في الدور قبل النهائي بعد فوزه بنتيجة 4-0 على غرناطة في مجموع المباراتين، إذ انتصر بنتيجة 2-0 على الفريق الإسباني في إياب دور الثمانية، أمس الخميس.

وأبلغ سولسكاير شبكة "بي تي سبورت"، "الفوز 2-0 والخروج بشباك نظيفة، أداء فردي جيد، ثقتنا زادت قبل يوم الأحد (مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز)، لو نجحنا في إنهاء الموسم بلقب سيكون أمراً رائعاً".

وسحق يونايتد منافسه روما بنتيجة 7-1 في ملعب "أولد ترافورد"، ليبلغ الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في 2007، لكن سولسكاير شدد على أن يونايتد يجب أن يحذر من دفاع روما الحديدي وفاعلية مهاجمه إيدين دجيكو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير، "روما يدافع بشكل جيد مثلما تفعل الفرق الإيطالية، كلنا نعلم إيدين دجيكو، لذا فكل كرة داخل منطقة الجزاء ستكون خطيرة".

"نتطلع للمواجهة، نحن في الدور قبل النهائي، وهذه تبدو مواجهة أوروبية مثالية، لأن روما يملك تاريخاً كبيراً، لقد نجحنا أمام الفرق الإيطالية من قبل".

وأراح سولسكاير مهاجمه ماركوس راشفورد أمام غرناطة، على أمل أن يتعافى من إصابة في القدم قبل مواجهة بيرنلي، كما أخرج بول بوغبا قبل بداية الشوط الثاني بعد حصول اللاعب الفرنسي على إنذار.

وأضاف المدرب النرويجي، "في بعض الأحيان يرغب بول في الفوز بشدة، لقد تدخل في لعبتين بعد حصوله على إنذار، وفكرت أنني لا أريد المخاطرة بطرده حتى وإن قدم أداءً جيداً".

وتابع، "نأمل أن يكون راشفورد جاهزاً، لم نرد المخاطرة به، لقد جلس على مقاعد البدلاء تحسباً لما يمكن أن يحدث في أدوار خروج المغلوب".

المزيد من رياضة