Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يبرر الاعتماد على راشفورد في صفوف مانشستر يونايتد

يسافر الإنجليزي إلى غرناطة على الرغم من تعرضه لإصابة في فوز الأحد على برايتون

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

دافع أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استخدامه لماركوس راشفورد، إذ من المقرر أن يسافر المهاجم إلى غرناطة لمباراة الذهاب في ربع نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس.

وتعرض راشفورد للإصابة بعد وقت قصير من تسجيل هدف التعادل ليونايتد خلال الفوز على برايتون أند هوف ألبيون بنتيجة (2-1) يوم الأحد، بعد أن تعافى للتو من مشكلة في الكاحل خلال فترة الاستراحة الدولية.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في التدريبات في مركز "كارينغتون" صباح الأربعاء، وأكد سولسكاير لاحقاً أنه سيكون جزءاً من مجموعة سفر يونايتد، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يبدأ المباراة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعاني راشفورد من إصابة مستمرة في الكتف تتطلب جراحة بعد بطولة أوروبا هذا الصيف، بعد أن عانى مشكلة في الظهر الموسم الماضي، وشارك في 3394 دقيقة لعب هذا الموسم في 46 مباراة مع يونايتد.

ومع ذلك، أصر سولسكاير على أن اللاعب الدولي الإنجليزي سيلعب ضد غرناطة، فقط إذا لم يكن هناك خطر التعرض لمزيد من الإصابات، وأنه لن يختار أبداً لاعباً ضد نصيحة الفريق الطبي.

وقال مدرب يونايتد، "ماركوس معنا في الرحلة، يجب أن نتخذ قراراً غداً إذا كان سيبدأ أو إذا كان على مقاعد البدلاء، ولا أعتقد أنه سيشارك لمدة 90 دقيقة، لنرى موقفه غداً".

وأضاف، "أنا لا أختار اللاعبين عندما نعلم أن هناك مخاطرة، وبالطبع هناك دائماً مخاطرة عندما تخطو إلى أرض الملعب وتلعب كرة القدم، وإذا كانت النصيحة الطبية تنطوي على مخاطر كبيرة، فلن ألعب أبداً بلاعب نعرف مسبقاً، أن مشاركته ستزيد الأمر سوءاً".

وزاد، "ماركوس انضم إلى التدريب هذا الصباح، ودعونا نرى كيف يتفاعل، وإذا كان هناك أي خطر من جعل الأمور أسوأ، فلن أبالغ في الاعتماد عليه. ظهره تعافى، لكنه لا يزال في غير حاله المثالية، وهو يريد أن يلعب ويقدم كل ما لديه من أجل مان يونايتد، وكما أنه من مسؤولية اللاعب أن يخبرنا كما فعل يوم الأحد ويقول لا، أنا أشعر بالألم للغاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة