Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أفضل 10 أفلام جديدة يتم بثها على "نتفليكس" في أبريل

زادت نسبة الإقبال على خدمات المنصة بسبب إجراءات الإغلاق والمكوث المطول في المنزل

إدريس إلبا وكاليب ماكلولين في فيلم "Concrete Cowboy" (أ ب)

يبدو أن أبريل (نيسان) حافل بالإصدارات الجديدة على منصة "نتفليكس" في وقت زادت نسبة الإقبال على خدماتها بسبب إجراءات الإغلاق والمكوث المطول في المنزل، وكأن السينما انتقلت إلى غرفة جلوس كل منا.

ولاحظت مجلة "فوربس الأميركية" أن خدمة البث الأكثر شهرة في العالم أضافت هذا الشهر بالفعل سلسلة طويلة من الأفلام الجديدة إلى مكتبتها. وهذا في شهر واحد، والعام أمامنا وواعد بمزيد من الأفلام، وربما أفضل عروض "نتفليكس" الشهرية لم يصدر بعد.

في ما يلي قائمة بالأفلام الأكثر رواجاً على المنصة المتاحة بدءاً من هذا الشهر:

"راعي بقر مدينة الإسمنت" "Concrete Cowboy" (الثاني من أبريل)

أعلنت "نتفليكس" أن فيلم "كونكريت كاوبوي"، للنجم إدريس إلبا سيبدأ عرضه على المنصة في الثاني من أبريل، وتدور أحداث هذا الفيلم حول مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً ينتقل من ديترويت إلى فيلادلفيا ليعيش مع والده (إدريس إلبا) المنفصل عن والدته. ويكتشف أن المدينة تعيش ثقافة رعاة البقر، وتزدهر فيها على الرغم من الفقر والعنف، ويكتشف أيضاً أن والده  هو ضمن  هذا المجتمع  الذي يهتم بالخيول ويكرس نفسه من أجلها.

"التحيز المشفر" "Coded Bias" (الخامس من أبريل)

أصبحت خوارزميات التعرف على الوجوه رائجة وشائعة هذه الأيام. ويقدم هذا الواقع الجديد الكثير من الفرص العظيمة وهو واعد باحتمالات كبيرة. لكنه يحمل الكثير من العواقب الخطيرة. ويتناول كوديد بياس Coded Bias اكتشاف جوي بيولاومويني، الباحثة في مختبر وسائل الميديا في أم آي تي، التحيز العنصري في هذه التكنولوجيا التي يُفترض بها الحياد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"قوة الرعد" "Thunder Force" (التاسع من أبريل)

ميليسا مكارثي وأوكتافيا سبنسر تلعبان دور البطولة في هذا الفيلم الكوميدي، وتؤديان دور صديقتين منذ الطفولة اللتين، في سن الرشد والبلوغ، تُحقنان بمصل يمنحهما قوى خارقة (قوة لا تصدق لمكارثي وقوة على الاختفاء لسبنسر)، وتحاول البطلتان حماية مدينتهما من الجريمة، لكن عليهما كذلك التعامل مع الأشرار ذوي القوة الخارقة.

"ديانا: المقابلة التي صدمت العالم" "Diana: The Interview thatShocked the World" (11 أبريل)

يسبر هذا الفيلم أعماق مقابلة شهيرة تحدثت فيها الأميرة ديانا عن علاقتها بالأمير تشارلز وتحدثت عن حياتها في العائلة المالكة. وسلطت الأميرة الراحلة الضوء على خفايا الأسرة البريطانية الحاكمة وكان وقع  كلامها صادماً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"الروح" "The Soul" (14 أبريل)

تركز هذه الدراما الخيالية العلمية المثيرة للفضول من المخرج وكاتب السيناريو التايواني تشينغ وي هاو على المدعي العام الذي يكشف عن سلسلة من الأسرار الخفية أثناء التحقيق في وفاة رجل أعمال.

"المعلم" "The Master" (15 أبريل)

في عام 2012، أي بعد خمسة أعوام من تحفته الأكثر مديحاً "ستسيل الدماء" "There Will Be Blood"، يعود المخرج الأميركي بول توماس أندرسون بفيلمه "المعلم "(The master)، الفيلم الذي يمكن أن نصفه بأنه الأكثر غرابة وغموضاً في فيلموغرافيا المخرج حتى الآن، يكتب الناقد الأميركي الكبير روجر إيبرت في مراجعته النقدية للفيلم وقت صدوره، واصفاً افتتانه وحيرته أمام الفيلم: "المعلم فيلم مدهش على مستوى الحرفة الإخراجية والأداء التمثيلي، إنه مبتكر، وفاتن، ويمنحنا فضولاً لا نهائياً تجاه موضوعه، لكن كلما ظننت أنه في متناول يدي أغلقت يدي على الهواء، ما الذي يحاول الفيلم بالضبط أن يقوله؟!".

"على هوى الإيقاع" "Into the Beat" (16 أبريل)

تركز هذه الدراما الرومانسية على راقصة باليه مراهقة تكتشف شغفاً جديداً يتعارض مع رغبات والديها ويمزج بين الرقص والـ "هيب هوب".

"القمة القرمزية" "Crimson Peak" (16 أبريل)

فيلم "Crimson Peak" أو "القمة القرمزية" تمتزج فيه الرومانسية بطابع الرعب، للمخرج غليرمو ديل تورو، وهو عمل مبهر وساحر من الناحية البصرية، ويركز الفيلم، من بطولة توم هيدلستون وجيسيكا شاستين وميا واسيكوفسكا، على امرأة متزوجة حديثاً تستخدم قدرتها على التواصل مع الموتى لحل الألغاز التي تحيط بقصرها المسكون الجديد.

"راكب سري" "Stowaway" (22 أبريل)

بينما نتوغل أكثر فأكثر في الفضاء ونكتشف المزيد والمزيد عن الكواكب التي تحيط بنا، ستصبح أفلام الخيال العلمي مثل "Stowaway" عنصراً أساسياً في السينما، يروي هذا الفيلم قصة طاقم مكون من ثلاثة أشخاص في طريقه إلى المريخ ويكتشف راكباً غامضاً.

"أشياء سمعت وشوهدت" "Things Heard and Seen" (29 أبريل)

لا يوجد مقطع دعائي بعد لفيلم، "Things Heard and Seen"، والذي إن وجد، يجعله أكثر إثارة للاهتمام، واستناداً إلى رواية "كل الأشياء تتوقف عن الظهور'' من تأليف إليزابيث بروندج، تلعب بطولة فيلم الإثارة السرية هذه أماندا سيفريد وجيمس نورتون كزوجين شابين يشتبه في أن منزلهما الجديد يحمل في طياته سراً غامضاً.

وفي ما يلي أبرز ما هو جديد على "نتفليكس" في أبريل 2021:

-الأول من أبريل

-أصدقاء مع مزايا

-شقراء قانونياً [ِشقراء نعم ولكن]

-عازف البيانو

-سيدتي الجميلة

-أسرار القلاع البريطانية العظيمة: الموسم الأول

-زوجة المسافر عبر الزمن

-عائلة ماديا الكبيرة السعيدة من تايلر بيري

-مدام كلود

-التحيز المشفر

-لم شمل الأسرة: الجزء الثالث

-آخر الأطفال على الأرض: نهاية العالم سعيدة لك

-هل رأيت اليراعات من قبل؟

-ليلة في الجنة

-قوة الرعد

-ديانا: المقابلة التي هزت العالم

-الدائرة: الموسم الثاني

-مدرسة القانون

-الروح

-مدينة الظلام تحت الإيقاع

-المعلم

-القمة القرمزية

-الظل والعظام

-البريء

-أخبرني متى

-معركة لوس أنجلوس

-يوميات الصياد

-نجوم الحيوانات الأليفة

المزيد من سينما