Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميلان يرغب في التجديد لإبراهيموفيتش صاحب الـ 39 سنة

النادي الإيطالي يستغل العلاقة الجيدة بين الطرفين ويخشى وكيل اللاعب

المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش خلال مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد السويدي لكرة القدم (أ ف ب)

وسط مطالب بتقليل عقده المالي نظراً لتقدمه في العمر (39 سنة)، دخل مسؤولو نادي ميلان الإيطالي فى مفاوضات مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذى يرغب فى الاستمرار مع الفريق وأبدى رغبته بالبقاء والتجديد لموسم آخر.

تمسك الفريق الإيطالي يأتي بعد تألق اللاعب معهم على الرغم من كبر سنه ومساعدتهم بشكل كبير في النتائج التي يحققها الفريق بالدوري.

وطبقاً لتقارير صحافية إيطالية شددت على رفض اللاعب ووكيله رايولا تقديم أي تنازلات مالية، وصمم وكيل اللاعب على حصول إبراهيموفيتش على 7 ملايين يورو صاف في الموسم، وهو المبلغ الذي يتلقاه المهاجم في الوقت الحالي.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" إن اللاعب يطلب الحصول على 7 ملايين يورو صاف في الموسم... وسوف تسمح الحوافز للفريق الإيطالي بالحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المئة وهذا بالتأكيد جانب مهم.

ولفتت تلك التقارير إلى أن إدارة نادي ميلان تنظر إلى اللاعب على أنه على مشارف الـ 40 وغاب عن عدة مباريات بسبب الإصابة في الموسم الماضي. وتأخذ في اعتبارها أيضاً وضع مزايا مختلفة للاعب مع تقليل تعاقده وتكون هذه المزايا عبارة عن مكافآت من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتلعب إدارة ميلان على تميز العلاقة بينها وبين إبراهيموفيتش، لذلك هناك إمكانية للتوصل لاتفاق، ولكن يمكن أن تكون المفاوضات مع وكيله رايولا معقدة وهذا ما يخشاه مسؤولو النادي حيث إن المفاوضات السابقة استغرقت وقتاً طويلاً للتجديد وتأمل الإدارة أن تتطور الأمور هذه المرة بشكل مختلف.

ونجح إبراهيموفيتش في قيادة منتخب السويد، لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه منتخب جورجيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأكد إبراهيموفيتش  في تصريحات إعلامية أنه قام بغناء النشيد الوطنى السويدى للمرة الأولى مع منتخب بلاده وذلك عقب عودته للمشاركة دولياً من جديد في مواجهة جورجيا وذلك للمرة الأولى بعد غياب استمر 5 سنوات منذ مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده فى بطولة يورو 2016 التى استضافتها فرنسا وتوج فيها المنتخب البرتغالى للمرة الأولى فى تاريخه.

وشدد اللاعب على أنه غنى كلمات النشيد السويدي لأول مرة بسبب وعده للمدرب يان أندرسون، مضيفاً "لقد وعدت يان بأنني سأغني النشيد الوطني لقد تعلمت كلماته".

يذكر أن اللاعب لم يغن النشيد الوطني لبلاده من قبل مطلقاً في مبارياته الـ116 السابقة التي خاضها.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة