Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميلان الإيطالي يؤكد إصابة زلاتان إبراهيموفيتش بكورونا

لم يُظهر اللاعب المخضرم أي عوارض لإصابته بالفيروس في مطلع الأسبوع حين سجل هدفي فريقه عندما فاز ميلان على بولونيا

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي (رويترز)

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي أن الاختبارات التي خضع لها لاعبه زلاتان إبراهيموفيتش، أثبتت إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وبناءً عليه غاب اللاعب البالغ من العمر 38 عن مباراة الدوري الأوروبي ضد بودو النرويجي مساء الخميس.

وقال ميلان في بيان، "بعد إبلاغ السلطات الصحية المعنية، تم وضع اللاعب على الفور في الحجر الصحي في المنزل".

ولم يُظهر إبراهيموفيتش أي آثار سيئة لفيروس كورونا في مطلع الأسبوع، حيث سجل هدفي فريقه عندما فاز ميلان على بولونيا في مباراته الأولى في موسم الدوري الإيطالي الجديد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغرّد، "لقد كانت نتيجة اختبار كوفيد سلبية أمس وإيجابية اليوم، لا توجد أعراض على الإطلاق، كان لدى كوفيد الشجاعة للدخول في تحدٍ معي، هذه فكرة سيئة".

وجاء هذا الإعلان بعد يوم واحد من ظهور نتيجة اختبار زميله ليو دوارتي إيجابية، لكن ميلان قال إن بقية لاعبي الفريق، الذين تم اختبارهم أيضاً، كانت نتائج فحوصاتهم سلبية.

إبراهيموفيتش، الذي سيبلغ من العمر 39 في أكتوبر (تشرين الأول)، هو أعلى لاعبي الدوري الإيطالي قيمة ممن أصابهم فيروس كورونا، منذ استئناف اللعب في يونيو (حزيران) بعد توقف دام ثلاثة أشهر.

وأحرز مهاجم برشلونة ويوفنتوس وأياكس وإنتر ميلان السابق 14 هدفاً في 22 مباراة منذ عودته للنادي للمرة الثانية في يناير (كانون الثاني)، ما ساعد على إنعاش الفريق.

© The Independent

المزيد من رياضة