Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يتسلل إلى مسلسلات رمضانية لم تكتمل

هنا الزاهد تربك مسلسل "النمر" وأحمد خالد صالح يعطل "قصر النيل" وقلق في "نسل الأغراب"

الفنانة المصرية هنا الزاهد (الحساب الرسمي لهنا على فيسبوك)

مع تزايد إصابات نجوم الفن بكورونا، يسابق صناع الأعمال الفنية الرمضانية الزمن للانتهاء من تصوير مسلسلاتهم، بعد ما أربك الفيروس مواعيد التصوير المتفق عليها.

أزمة "النمر"

ويواجه مسلسل "النمر" أزمة، بعد ما أعلنت بطلته هنا الزاهد إصابتها بالفيروس، إذ جرى إيقاف دورها حتى تتماثل للشفاء، وتتمكن من استئناف العمل.

المسلسل من إخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته نيرمين الفقي ومحمد رياض وعمرو عبد الجليل ومحمد عادل إمام. وأجرى فريق العمل تحاليل للاطمئنان على حالتهم الصحية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة التي عاناها "النمر"، إذ أعلن أحمد خالد صالح، أحد أبطال العمل، إصابته أيضاً وزوجته الممثلة هنادي مهنا بكورونا. واضطر صالح لإيقاف التصوير لحين شفائه. وكذلك تعطل دوره في مسلسل "قصر النيل" أمام دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وإخراج خالد مرعي، وأجرى فريق المسلسل مسحات عاجلة.

ونسبت تصريحات إلى الموسيقار هاني مهنا، والد زوجة أحمد صالح، تفيد بأن الأخير كان يصور أعماله وهو مصاب بالفيروس، بهدف اللحاق بالماراثون الرمضاني، لكن صالح كشف لـ"اندبندنت عربية" أنه لم يباشر التصوير منذ أسبوع تقريباً، مؤكداً أنه فور معرفته بإصابته "عزل نفسه وزوجته وأخذ بروتوكول العلاج".

قلق "نسل الأغراب"

ومجدداً، ساد القلق بين أروقة مسلسل "نسل الأغراب" لأحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي، بعد أن أعلن ياسين الابن الأكبر للسقا إصابة شقيقه الأصغر حمزة بكورونا. إذ خشي الجميع أن يكون أحمد حاملاً للفيروس.

وسيطرت السرية على تفاصيل ما حدث عقب الشك في حالة السقا، ولم يعلن هو أو أي من فريق العمل حالته الصحية، لكن ياسين طمأن الجمهور على الحالة الصحية لبقية العائلة، ونشر صورة له مع والده، وهما يرتديان الكمامة، وقال "أنا تمام وماعنديش كورونا، أخويا الصغير هو اللي مصاب ومعزول، غير كده كلنا تمام الحمد لله".

 

وأكدت مصادر بمسلسل "نسل الأغراب"، لـ"اندبندنت عربية"، أن الفنان أحمد السقا بصحة جيدة، ولم يخالط ابنه حمزة منذ فترة، حيث يقيم معسكراً للتصوير تقريباً حتى ينتهي من مشاهده قبل رمضان.

وعانى الفنان أحمد السعدني أعراض كورونا، وخضع للعزل المنزلي بأوامر من طبيبه المعالج. وكتب السعدني، عبر حسابه على "فيسبوك"، "برد شديد وتكسير في الجسم، والطبيب قال راحة وعزل كام يوم احتياطي دعواتكم".

كما أصيب الشاعر الغنائي أمير طعيمة أيضاً بالفيروس، وعزل منزلياً، وأكد أنه بدأ التماثل للشفاء.

ومن مفاجآت كورونا أن النجم عمرو دياب أصيب منذ فترة، وهو ما أعلنه خلال أحدث حفلاته الغنائية، مؤكداً أن ذلك منعه من تصوير أغنية مع مطربة يونانية بعنوان "أهي أهي"، وأكد الهضبة أنه شُفي منذ فترة طويلة.

المزيد من فنون