Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عودة قريبة للمسلسل الكوميدي الشهير "فريزر"

"باراماونت بلاس" تعد المشاهدين بتقديم هذا المسلسل الفكاهي بحلة جديدة، من بطولة نفس الممثل، كيلسي غرامر

الممثل الكوميدي كيلسي غرامر، سيعود لدوره الرئيس في مسلسل "فريز" الذي كان قد لقي نجاحا كبيرا (غيتي)

أكدت خدمة "باراماونت بلاس" للبث التدفقي، أن مسلسل فريزر Frasier الكوميدي الشهير سيعود بحلة جديدة.

وسيعود معه الممثل كيلسي غرامر، في دوره الرئيس، فريزر كرين، الطبيب النفسي الذي يقدم نصائحه للجمهور عبر برنامج إذاعي. لكن "باراماونت بلاس" لم تحدد ما إذا كان الممثلون ديفيد هايد بيرس، وجين ليفيس، وبيري غيلبين، الذين شاركوا سابقاً في المسلسل، سينضمون إلى فريق العمل الجديد. (يذكر أن الممثل جون ماهوني، الذي لعب دور مارتن، والد فريزر، توفي عام 2018).

بالإضافة إلى ذلك، سيقود فريق الكتابة كل من كريس هاريس وجو كريستالي، المعروفين من خلال عملهما في المسلسلين الكوميديين "كيف تعرفت على أمكما" How I Met Your Mother و"الحياة في أجزاء" Life in Pieces.

وألمحت "باراماونت بلاس" في بيان لها إلى أن شخصية فريزر "هي نفسها تماماً أكثر من أي وقت مضى"، ولكنها لم تذكر عدد حلقات الموسم الجديد أو تاريخ الإصدار أو قصة العمل.

وتدور الإشاعات حول التحضيرات لإعادة إطلاق السلسلة منذ فترة طويلة. ففي عام 2018 ، ألمحت غيلبين التي لعبت دور المنتجة الإذاعية روز دويل، إلى فكرة إعادة إحياء المسلسل. وقالت، "نعم، إذا كانت هناك طريقة يتفق عليها الجميع (لا أتحدث عن نفسي لكن عن ديفيد لي وبيتر كيسي وكيلسي وجيمي بوروز وبقية الأسماء) واعتبرها الجميع فكرة جيدة، إذاً نعم!".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي عام 2018 أيضاً، تحدثت غيبلين في دردشة عبر مدونة هوليوود آند ليفين الصوتية إلى كاتب السيناريو السابق كين ليفين حول إمكانية إعادة إحياء العمل. وقالت، "لقد ترددت الأنباء عدة مرات على مر السنين ومن مصادر مختلفة ... لا أعرف، لا أعرف ما الذي يجري بخصوص العمل، أقسم بالله ... لكن يا له من أمر رائع، أن يهتم الناس بالمسلسل ويريدون أن يعرفوا، ويتساءلون عما يحدث. أنا أيضاً أتساءل ما الذي يحدث، كما أن وكلائي ومديري يتساءلون حقاً ما الذي يجري".

وتابعت، "لكنني أعتقد أنه قيد التحضير فقط ... يشتمل الإنتاج على عدد كبير من الأشخاص. وينسى الناس أن فريزر جاء نتيجة لمسلسل تشيرز Cheers ، ما أقصده هو أن هناك مشاهدين أصغر سناً وجدوا العمل على "نتفليكس"، وهذا يعني أنه يجب الحصول على موافقة كثير من الأشخاص، من مسلسل تشيرز، على كل التفاصيل".

يذكر أن مسلسل فريزر حصد، خلال فترة عرضه بين عامي 1993 و 2004، 37 جائزة إيمي على مدار مواسمه الأحد عشر وحلقاته التي بلغ عددها 264 حلقة، بُثت عبر قناة "أن بي سي".

© The Independent

المزيد من سينما